انطلاق امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة بمطروح

وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح
وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح

أكد عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، انطلاق امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية العامة وسط أجواء هادئة وآمنة حيث يؤدي الطلاب الامتحان في لجنة مجمع أبي بكر الصديق الابتدائي وسط مدينة مرسى مطروح. 

وأوضح وكيل تعليم مطروح، أن غرفة العمليات الرئيسية بدأت عملها منذ الصباح الباكر لمتابعة مسار امتحان اليوم الأول، وذلك بحضور أعضاء الغرفة المكونة من إسماعيل جاتو رئيس اللجنة الثلاثية وممثلي مديرية أمن مطروح والمستشار العسكري أعضاء غرفة العمليات. 

اقرأ أيضا

 صحة مطروح تناقش خطة توفير احتياجات المستشفيات من الأدوية والمستلزمات الطبية

وأوضح شحاته، أنه اطمأن من رئيس لجنة أبي بكر الصديق على انطلاق امتحانات الدور الثاني وتوافر الأجواء التربوية المناسبة والهادئة للطلاب وسط إجراءات أمنية مشددة وتدابير احترازية ووقائية، مضيفاً أن تسعون طالبا أدوا امتحان اللغة العربية وتغيب إثنان.

وأوضح مدير المديرية، أن رئيس اللجنة قام بتوزيع كتب المفاهيم الخاصة باللغة العربية على الطلاب واستلامها منهم عقب نهاية الامتحان.

وأكد وكيل الوزارة، أن غرفة العمليات يتم من خلالها التواصل المباشر والمستمر مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية للاطمئنان على توافر كافة الأجواء الامتحانية المناسبة وفق التعليمات الوزارية، بالإضافة إلى التنسيق المشترك مع غرفة العمليات المركزية بالوزارة لضمان تحقيق عملية امتحانية منضبطة يسودها الالتزام، مشيراً أن الغرفة الرئيسية لم تتلق أي شكاوي من الطلاب بشأن امتحان اليوم.