روبي وكريم محمود عبد العزيز يستعدان لتصوير «شلبي»

روبي - كريم محمود عبد العزيز
روبي - كريم محمود عبد العزيز

يجتمع الفنان كريم محمود عبد العزيز و الفنانة روبي فى فيلم جديد بعنوان "شلبى"، ومن المقرر عرضه خلال فترة الشتاء القادمة بجميع دور العرض السينمائية المحلية والعربية.

فيلم "شلبي" من إخراج بيتر ميمي، ويشارك فى بطولته عديد من نجوم السينما في مصر والوطن العربي، مثل: "بيومى فؤاد، محمد محمود، حاتم صلاح، سليمان عيد"، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعى. 

يذكر أن كريم محمود عبد العزيز وروبى شاركا كضيفا شرف في فيلم "كيرة والجن" المعروض حالياً في السينمات، والعمل مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

ومن ناحية أخرى، اتفق الفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان مصطفى خاطر على تقديم جزء ثان من مسلسل «البيت بيتى» بعد الاشادات التى حققها الجزء الأول.

وكان الثنائى قد تعاقدا مع إحدى المنصات الإلكترونية لتقديم الجزء الجديد على أن يعرض قبل نهاية العام الجارى.

وتدور أحداثه فى إطار رعب كوميدي  حول بينو «مصطفى خاطر» الذى يرث قصرا عن والده ويفاجأ بأن القصر ملعون وتسكنه أرواح أجداده ويستعين بسائق التاكسى كراكيرى «كريم محمود عبد العزيز» وعائلته لمحاوله بيع هذا القصر ومن المقرر أن يستكمل الجزء الجديد مغامرات الثنائي مع الأرواح التى تسكن هذا القصر.

اقرأ أيضا | هدى المفتي تتحدث عن ارتباطها عاطفيا بـ«ويجز»