هدى المفتي تتحدث عن ارتباطها عاطفيا بـ«ويجز»

ويجز - هدى المفتي
ويجز - هدى المفتي

كشفت الفنانة الشابة هدى المفتي عن أحوالها العاطفية، وذلك بعد نشر العديد من الشاعات التي أفادت ارتبطاها عاطفية بمطرب الراب "ويجز".

وأوضحت هدى المفتي خلال لقائها الخاص ببرنامج "معكم" مع الإعلامية الكبيرة منى الشاذلي، وقالت: "مبحبش حد يتدخل في حياتي.. أو يسأل في تفاصيل شخصية، بحب أحط ستوريهات وصور وحاجات أحيانا يبقى محدش فاهمها وأنا بس اللي فاهمها".

وتابعت: "بحب يبقى فيه حاجات عن شغلي أكتر.. مبحبش حد يتدخل في حياتي، ولا يتدخل بطريقة غير لائقة، أو أتسأل أسئلة شخصية". 

وردا على سؤال الإعلامية منى الشاذلي: "زى إيه الأسئلة.. مرتبطة ولا لأ؟" قالت هدى المفتي: "مش هحكي حاجات خاصة، أو تفاصيل الشخص اللي مرتبطة بيه أكيد، معنديش مواصفات فيه صفات، وفيه فرق كبير، مواصفات بتتكلم عن الشكل، والشكل آخر حاجة أفكر فيها، لأن الحاجة من بره مبتتقريش، ومبيفرقش معايا الشكل نهائي، لا ده ولاده، يفرق معايا الإنسان بشكله وروحه".

يذكر أن هدى المفتي علقت لأول مرة على أنباء ارتباطها بمغني المهرجانات ويجز، وذلك في حلقة اليوم من برنامج رامز موفي ستار، حيث تقع فيها ضحية المقلب في الموسم الرمضاني الحالي.

وفي مقابلة صحفية ضمن خطة مقلب رامز موفي ستار، ردت هدى المفتي على سؤال حول حقيقة ارتباطها بـ ويجز، قائلة للمُحاور الذي يسألها: "متسألنيش أنا.. اسأله هو".

وانتشرت شائعة ارتباط هدى المفتي و ويجز عقب طرحه أغنيته الناجحة "البخت"، وظهورهما سويا في مناسبات مختلفة، وعملهما في مسلسل "بيمبو" الذي عرض على شاهد مؤخرا.

سأل أحد متابعي ويجز عن رأيه في الشائعات التي تخرج عليه من حين لآخر عبر خاصية ستوري على "انستجرام"، ورد الأخير ناس كتير خيالها واسع وأنا بالي طويل قوي.

أقرأ ايضاً | بعد 30 عاما.. عمرو دياب يرد على تصريحات بليغ حمدي بشأنه