ضمن المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم انتظار العمليات الجراحية «يوم في حب مصر»

إجراء 21 عملية جراحية بمستشفى إدكو المركزي بالبحيرة

إجراء 21 عملية جراحية بمستشفى إدكو المركزي بالبحيرة
إجراء 21 عملية جراحية بمستشفى إدكو المركزي بالبحيرة

في إطار خطة الدولة و جهود محافظة البحيرة للإرتقاء والنهوض بمنظومة الرعاية الصحية والعمل على توفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين من خلال تطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية بالقرى والمراكز والنجوع والقضاء على قوائم الإنتظار تخفيفاً عن كاهل المرضى.

قام الفريق الطبي بمستشفى ادكو المركزي اليوم الجمعة بإجراء ٢١ عملية جراحية ( لوز ولحميه) بقسم الأنف والأذن ضمن قوائم انتظار العمليات الجراحية .

و قام بإجراء هذه العمليات فريق مكون من د.رمضان السيد الصاوى و د.محمد زاهر أخصائيين الأنف والأذن بمستشفى كفرالدوار العام ود .إسلام محمد و د. هند نعيم  بمستشفى إيتاى البارود، وفريق التخدير د . محمود زيتون رئيس قسم التخدير، ود. أشرف عبدالله إستشارى التخدير و د. عبدالرحمن عيسى إستشارى التخدير، وذلك تحت رعاية الدكتور حسن طائل إستشارى الأنف والأذن بالمستشفى .  

  ومن جانبه أشاد د . هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك فى هذه العمليات مؤكدًا أن ذلك يأتي فى إطار اهتمام السيد  الرئيس بالقضاء على قوائم الإنتظار بالنسبة للعمليات الجراحية وأن الدولة تُولى اهتماماً كبيراً بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة وخاصة فى التخصصات الدقيقة.

كما أعرب عن خالص شكره وتقديره للدكتور عبد العزيز الصباح مدير المستشفى وللفريق الطبى المشارك  وفريق التمريض وكافة العاملين بالمستشفى تقديرًا لمجهوداتهم ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصري .

كما أكد د. حموده الجزار وكيل المديرية أن ذلك يأتي في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لأهالي البحيرة واستكمالاً للخطة التصحيحية التى وضعتها المديرية للمستشفيات لوصول الخدمة العلاجية بكامل طاقتها للمستشفيات والعمل بأعلى كفاءة وكذلك العمل على التدريب المستمر لكافة الفئات الطبية  . 

اقرأ أيضا | تنفيذا لطلبات المواطنين.. نائب محافظ البحيرة تبحث توفير قطع أراض لإقامة مقابر عليها