إصابة عبدلله مشرف بجلطة وحجزه بالعناية المركزة

عبدلله مشرف
عبدلله مشرف

أعلن زوج ابنة نجم الكوميديا "عبدالله مشرف"، عن إصابة الفنان بـ"جلطتين" في الشريان الخاص بالذراع اليسرى، وجرى نقله إلى أحد المستشفيات الكبرى بالجيزة، وحجزه بغرفة العناية المركزة منذ ثلاثة أيام، وذلك بعد اكتشاف الأطباء للجلطة فور وصوله وخضوعه للتحاليل والآشعة المقطعية اللازمة الت أكدت الأمر.  

وقال زوج ابنة عبدالله مشرف في تصريحات صحفية، إن «الفنان كان يشعر بآلام في العمود الفقري منذ فترة، مع تحول لون يديه إلى الأزرق، وجرى نقله إلى المستشفى للاطمئنان، لكن فوجئنا بإصابته بجلطة في ذراعه اليسرى، وأجريت له أشعة مقطعية على المخ والجسد بالكامل، واضطر الأطباء إلى حجزه بغرفة العناية المركزة».

وأكد أن هناك استقرار نسبي في الحالة الصحية للفنان عبدلله مشرف، ولكن أمامه بعض الوقت حتى يصرح له الأطباء بالخروج من المستشفى.

يُذكر أن، تلك الوعكة هي الثانية للنجم القدير عبدالله مشرف، وذلك بعد تعرضه لوعكة سابقة في عام 2020، وجرى نقله إلى المستشفى للاشتباه بإصابته بجلطة في المخ.

على جانب آخر، أكد الفنان عبدالله مشرف منذ فترة أنه لا يوجد فنان يعتزل، ولا صحة لما تداوله البعض بشأن اعتزاله، موضحًا أن تلك الشائعة ظهرت لأنه كان في أحد البرامج يسخر من قلة الشغل، قائلًا: «الشغل مش مقطع بعضه زي زمان واللي بيشتغل زي اللي مبيشتغلش».

أقرأ ايضا

 وفاة «شكسبير الصومالي» عن عمر ناهز 79 عاما