فرانشيسكو توتي: محمد صلاح من أفضل 3 لاعبين في العالم

فرانشيسكو توتي ومحمد صلاح
فرانشيسكو توتي ومحمد صلاح

قال فرانشيسكو توتي نجم نادي روما السابق، إن الدوري الإنجليزي أحد أفضل الدوريات العالمية، والأهمية الاقتصادية لها دور واضح، وهذا لا يقلل من الدوري الإيطالي والإسباني والألماني والفرنسي، ولازم نطلع لاعيبة مهمة من الشباب علشان الدوري الإيطالي يبقى الأهم والأفضل في العالم".

وتابع توتي، خلال لقائه الخاص مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر فضائية "دي ام سي"، «بدأت كرة القدم وعمري 8 أشهر وكنت أنام والكورة بجانبي وعندما كبرت بالتدريج فهمت أنها العشق والهواية والاستمتاع وكل شيء، ومع مرور الوقت عرفت أنها المتعة بالنسبة لي».

وأضاف، «أنا اللي أثرت في حياتي الكروية وعرفت أهمية اللعبة، وهناك جماهير تأثرت بي، وكان هناك فترة من حياتي كان يجب أن اختار ما بين روما ولاتسيو وكل أفراد أسرتي كانوا بيشجعوا روما علشان كده اخترت روما ومندمتش على عدم انضمامي إلى لاتسيو وكل العائلة كانوا سعداء من وجودي في نادي روما».

ولفت إلى أن محمد صلاح واحد من أفضل 10 لاعبين في العالم الفترة الحالية، بل من أفضل 3 لاعبين في العالم، وعلاقتي بمحمد صلاح جيدة، وأحسن لاعب في العالم حالياً ما بين ميسي ورونالدو، وأنا أحب ميسي أكتر وهو عنده مهارة اكتر من رونالدو ولكن رونالدو بيخدم الفريق أكتر".

اقرأ أيضا | فرانشيسكو توتي: «محمد صلاح حبيبي.. ومستواه يتطور بشكل مذهل»