مقابل 1000 جنيه.. سيدة تحرض علي خطف ابنة شقيقها في المنيا 

موضوعية
موضوعية

كتب حمد الترهوني 

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قبل قليل، من القبض على شخصين متهمين بخطف طفلة بتحريض من عمتها، مقابل الحصول على مبلغ 1000 جنيه، في محاولة منها لمساعدة شقيقها على اتهام والدة الطفلة بالإهمال في حق أبنائهما، وسحب الحضانة منها.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطاراً من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغ من أهالي قرية «الشرفاء»، شرق النيل، بمركز المنيا بالعثور على طفلة صغيرة في حالة إغماء وتفترش الأرض، وبالانتقال إلى محل الواقعة، تم نقل الطفلة للمستشفى، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لها.

اقرأ أيضا| «الحماية المدنية» تنقذ قطة صغيرة عالقة بشرفة شقة في المنيا 

وأفادت التحريات الأولية التي أجرتها مباحث المنيا، أن سيدة قررت خطف ابنة شقيقها، لوجود خلافات أسرية وانفصاله عن زوجته، وذلك في محاولة منها لإثبات إهمال الأم في حق أبنائها، وسحب الحضانة منها لصالح الزوج، فقررت الاستعانة بشابين، ودفعت لهما مبلغ 1000 جنيه، لخطف الطفلة وتركها بالشارع في حالة إعياء، لإثبات إهمال الأم.

وتمكن رجال المباحث من ضبط الشابين، اللذين اعترفا بأن عمة الطفلة هي التي حرضتهما على ارتكاب الواقعة، لإعادة الطفلة إلى والدها، وسحب حضانة الأبناء من الأم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم التحفظ على المتهمين لاستكمال التحقيقات، وإخطار النيابة العامة للتصرف.