حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي الآثار ومديرية الزراعة بالإسكندرية 

محافظة الاسكندرية
محافظة الاسكندرية

قامت المهندسة جيهان مسعود سكرتير عام مساعد محافظة الإسكندرية وبالتنسيق بين جهاز حماية أملاك الدولة ومديرية الأمن وجميع جهات الولاية بمحافظة الإسكندرية ورؤساء الأحياء في تنفيذ قرارات الإزالة لجميع التعديات.

ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية، بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها  ومواجهة التعديات على الأراضي الزراعية واسترداد حق الدولة.

اقرأ أيضا| مدير مشروع رواد 2030 تشيد بمشروعات وأفكار طلاب حملة «ابدأ مستقبلك»

وأوضحت المهندسة جيهان مسعود، أنه تم خلال اليوم السادس من المرحلة الأولى من الموجة 20 لإزالة التعديات على أراضي الدولة ، إزالة التعديات على أراضي الدولة التابعة لهيئة الآثار المصرية الواقعة على ماريا A الغربية مركز ومدينة برج العرب بمساحة 1160 م2 و كذلك تنفيذ قرار ازالة التعدي على الأرضي الزراعية بقرية الغربانيات مركز ومدينة برج العرب.

وقد شددت السكرتير العام المساعد على جميع جهات الولاية ورؤساء الاحياء بأهمية المرور على الاراضي التي تم تنفيذ الازالات بها لعدم السماح للمتعدين بالعودة مرة اخرى.

ومن جانبه؛ أشار المهندس ياسر الفولي، رئيس جهاز حماية أملاك الدولة؛ أن حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة مستمرة بشكل يومي .