كارول سماحة تشارك جمهورها بإطلالة جديدة: «شكرا لمن يدعمنا بدون مصالح»

كارول سماحة
كارول سماحة

شاركت المطربة كارول سماحة، جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورًا جديدة لها.

وظهرت كارول سماحة في أحدث الصور والإطلالات لها والتى ظهرت بشكل جديد مختلفًا تمامًا عن ما تعودنا على رؤيتها، حيث ظهرت كارول سماحة بإطلالة شبابية أكثر والتي توحى أنها رجعت إلى الوراء بطريقة كبيرة وملحوظة وارتدت توب أسود وبنطلون أسود وقميص أبيض.

واعتمدت كارول سماحة في تصفيف شعرها على أن يكون مرفوعًا إلى الوراء، وخرج الكثير من المتابعين من جماهيرها وبعض من الفنانين والفنانات أصدقائها من الوسط الفني بالتعليف والتعبير عن إعجابهم باللوك الجديد الخاص بها.

واختارت ماكياج بسيط وروج هادئ ورسمه عيون توضح ملامحها وتبرز جمالها وتناسب إطلالتها وحازت الصور علي إعجاب كثير من الجماهير .

وطرحت النجمة اللبنانية كارول سماحة أحدث كليباتها الغنائية بعنوان «اجازة»، بتوقيع المخرجة بتول عرفة، وأغنية "اجازة"، من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان، وإخراج بتول عرفة.

يذكر أن كليب "اجازة" هو التعاون الرابع الذي يجمع الفنانة كارول سماحة بالمخرجة بتول عرفة، عقب نجاح فيديو كليب "bon voyage"، و" شكراً"، و"ياشباب يابنات".

وطرحت كارول سماحة مؤخراً أغنية "احنا ملوك اللعبة دي"، وهي الأغنية الخاصة باحتفالية بطولة العالم للإسكواش، ومن قبلها طرحت أغنية مصورة بعنوان "ياشباب يابنات" من كلمات وألحان سليم عساف، وحقق الكليب نجاحاً واسعاً منذ طرحه على المنصات الموسيقية.

وقدمت العديد من الالبومات المتعددة مثل حلم أغنية الطفولة، أضواء الشهرة، أنا حرة، حدودي السما، واشتهرت في المسرح بالمسرحية الغنائية آخر أيام سقراط، وفي السينما بحر النجوم، وفي التلفزيون حواء عبر التاريخ، والشحرورة عن صباح.

أقرا أيضا|هاجر أحمد تتألق بإطلالة ساحرة