استمرار الحملات المسائية لإزالة الإشغالات والإعلانات المخالفة بالشهداء

موضوعية
موضوعية

واصل محمد عمران نائب رئيس مركز ومدينة الشهداء متابعة حملات إزالة الإشغالات، والإعلانات المخالفة الغير مرخصة بعدد من شوارع مدينة الشهداء لتسهيل الحركة، وخلق سلاسة مرورية بشوارع الشهداء.

جاء ذلك بناء على توجيهات طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء باستمرار حملات رفع وإزالة كافة الإشغالات والإعلانات العشوائية المخالفة بالشوارع للقضاء على الانتشار العشوائي لإشغالات الطرق مما يعوق سهولة الحركة بها، ويسبب الازدحام، والفوضى بشوارع المدن.

وعلى الجانب الآخر تفقد طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء سير العمل بالمركز التكنولوجي بديوان مجلس المدينة برفقة أشرف مطر سكرتير مجلس المدينة ومديري إدارتي الشؤون الإدارية والعلاقات العامة للتأكد من انتظام عمل موظفي المركز، وإنجاز خدمات المواطنين على المستوى المطلوب وفق الموعد القانوني المحدد لها.

اقرأ أيضا   |     جامعة القناة تنظم قافلة تنموية لأهالي قرية منشية مبارك بالإسماعيلية 

واطمأن رئيس المدينة خلال تفقده المركز على الانتظام في متابعة المعاملات، وتسجيلها على النظام أولاً بأول، مشدداً على الإلتزام بالموعد المحدد لإنجازها، للتخفيف على المواطنين.

وأجاب أبو حطب على تساؤلات عددٍ من المواطنين المتعلقة بإجراء معاملاتهم، و تبادل الحوار معهم للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة إليهم من خلال المركز، ومدى تعاون موظفي المركز معهم لإنهاء مصالحهم، موجهاً مدير المركز إلى أن التيسير على المواطنين أحد أهم أهداف المركز التكنولوجي.

يأتي ذلك بناءً على تعليمات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة لكافة الأعمال للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ووصول الخدمات إليهم وفق الموعد القانوني لها.