مدير مستشفى العيون بالبحيرة يقبل يد معلمته في الإبتدائية داخل عيادته

مدير مستشفى العيون بالبحيرة يقبل يد معلمته في الإبتدائية داخل عيادته
مدير مستشفى العيون بالبحيرة يقبل يد معلمته في الإبتدائية داخل عيادته

في لفتة إنسانية  تكشف مدى العرفان ورد الجميل والوفاء، قام الدكتور هاني غيث، مدير مستشفى العيون بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، بتقبيل يد معلمته في المرحلة الإبتدائية، أثناء توجهها لعيادته الخاصة للكشف عليها.

وقال الدكتور هاني غيث، مدير مستشفى العيون بدمنهور، أن معلمته كاميليا عبد المسيح، كانت تدرس له في الصفوف الأول والثاني والثالث الابتدائي بمدرسة أبو المطامير المشتركة، ثم زوجها رحمه الله في الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي بذات المدرسة، وكان لهما فضل كبير عليه في تربيته ونشأته منذ الصغر.

اقرأ أيضا| إصابة 15 شخصًا فى حادث تصادم بطريق السخنة

مضيفا بأنه التحق فى الشهادة الاعدادية بالتعليم الأزهري، وقابل معلمته في المرحلة الثانوية وذكرها بنفسه وتذكرته آنذاك وقالت له "لازم تدخل طب وتطلع دكتور"، ثم مرت السنون والتقي بها أمس الأول أثناء زيارتها للعيادة للكشف، فطلب منها توثيق الزيارة بالصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ينحنى له ويقبل يدها عرفانا بالجميل.

لافتا إلى أنه لم يتوقع أن تلقي الصور هذا الصدأ والانتشار الواسع في فترة وجيزة على منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدا بأنه الهدف من التصوير وتقبيل يد معلمته، كي يري أبنائه مدي الوفاء ورد الجميل لمعلمته في المرحلة الإبتدائية، موضحا بان بعد ما الصورة انتشرت اتصل به نجلها لكي يشكره.

وكان رواد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك"، تداولوا صور أظهرت الدكتور هاني غيث، مدير مستشفى العيون بدمنهور، وهو ينحني ويقبل يد معلمته "كاميليا عبد المسيح" في لقاء جمع بينهما، في عيادته بعد سنوات طويلة، مما أثار تعاطف وإعجاب كبير من المتابعين، الذين أشادو بما فعله الطبيب تكريما لمعلمته.

وكتب مدير مستشفى العيون بدمنهور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي: "أشهر وأشطر و أجمل مُعَلِّمَةً لنا فى المرحلة الإبتدائية، لما قابلتها من 6 سنين، بوست إيديها لما عرفتها وكنت مبسوط جدًا، لكن المرة دي قررت أوثق اللحظة واتصورت وأنا ببوس إيديها".