ترامب يهاجم ليز تشيني.. ويقول: يمكنها أن تختفي أخيرًا

دونالد ترامب
دونالد ترامب

وصف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ليز تشيني بعد الخسارة الأولية لها أمام هاربيت هاجرمان، يمكنها أن تختفي.

وأشاد ترامب في منشورات علي مواقع التواصل بـ "الفوز الحاسم للغاية" وانتقد تشيني الذي وصفها بـ "الحاقدة" و "الأحمقاء". كما شكر ناخبي وايومنج على "الفوز الحاسم".

وكتب ترامب على موقع التواصل بعد وقت قصير من اتهاء الانتخابات: "تهانينا لهارييت هاجمان على فوزها الكبير والحاسم في وايومنج". "هذه نتيجة رائعة لأمريكا، وتوبيخ كامل للجنة غير المنتخبة من المأجورين السياسيين والبلطجية".


كما أدلى الرئيس السابق ببعض التعليقات الموجهة بالتحديد إلى تشيني.


وكتب ترامب يقول: "ليز تشيني يجب أن تخجل من نفسها، والطريقة التي تتصرف بها ، وكلماتها وأفعالها الحاقدة والمخلقة تجاه الآخرين". "الآن يمكنها أن تختفي أخيرًا في أعماق النسيان السياسي ، أنا متأكد من أنها ستكون أكثر سعادة مما هي عليه الآن."


كتب ترامب أيضا  "خطاب الامتياز غير الملهم الذي ألقته ليز تشيني ، أمام حشد 'صغير' في ولاية وايومنج الكبرى ، ركز على اعتقادها أن الانتخابات الرئاسية لعام 2020 لم تكن ، على الرغم من الأدلة الهائلة والقاطعة على عكس ذلك ،.

"لقد كان ، وهذا لا يحسب حتى حقيقة أن العديد من التغييرات الانتخابية ، في العديد من الولايات ، لم تتم الموافقة عليها من قبل المجالس التشريعية للولاية ، وهي ضرورة مطلقة. ليز تشيني هي أحمق لعبت دورًا مناسبًا في أيدي أولئك الذين يريدون تدمير بلادنا !


وفي ختام تصريحاته، وصف ترامب التصويت الأولي بأنه "استفتاء" من قبل الناخبين ضد تشيني وكلماتها وأفعالها المناهضة لترامب.

"أفترض أنه مع خسارة ليز تشيني الكبيرة، التي كانت أكبر بكثير مما كان متوقعًا في أي وقت مضى ، ستبدأ لجنة 6 يناير من المأجورون السياسيون والبلطجية بسرعة عملية الانفصال الجميلة؟ كان هذا استفتاءً على مطاردة الساحرات التي لا تنتهي أبدًا. لقد تحدث الناس!

اقرأ أيضًا: بعد خسارتها أمام مرشحة ترامب.. ليز تشيني تفكر في الترشح للرئاسة