Advertisements

بتروجت يحصد برونزية بطولة الجمهورية الأولى لفردي سيدات تنس الطاولة 

جانب من الحدث
جانب من الحدث
Advertisements

حقق فريق للتنس الطاولة للسيدات بنادي بتروجت المركز الثالث في بطولة الجمهورية الأولى لفردي تنس الطاولة، بعدما حصد ميداليتين عن طريق اللاعبتين، مروة الهضيبي ، وهند فتحي، وحقق باقي اللاعبات نتائج جيدة على مدار البطولة.
وحققن لاعبات بتروجت مراكز متقدمة، حيث جاءت مروة الهضيبي في المركز الثالث، ونالت الميدالية البرونزية، واحتلت شقيقتها مريم الهضيبي المركز الرابع، وجاءت أميرة يسري في المركز الخامس.
أما في بطولة تحت 19 عاما، فقدمت اللاعبة هند فتحي أداء جيدا، وصلت به إلى المركز الثاني وحصدت الميدالية الثانية الفضية، ليحتل بتروجت المركز الثالث في الترتيب العام خلف الأهلي الأول والزمالك الثاني.
وشارك في بطولة الجمهورية 86 لاعبة من 24 ناديا بمختلف الأقسام، مثل الأهلي والزمالك والاسماعيلي وسبورتنج وغيرهم، وحصد الأهلي المركز الأول ب 8 ميداليات 3 ذهب ومثلهم برونز و 2 فضة، وجاء الزمالك ثانيا بميداليتين واحدة ذهب والأخرى فضة، وبتروجت ثالثا بواحدة فضة ومثلها برونز.
وتقام بطولة الجمهورية للفردي 4 مرات في الموسم، ويتم بناءا على نتائجها تقييم رقمي للاعبات، وانضمامهم إلى منتخب مصر، وتبدأ مسابقة الدوري الممتاز الذي يشارك فيه بتروجت في شهر أكتوبر المقبل.
وتم اختيار اللاعبات الأربعة مروة الهضيبي ومريم الهضيبي وأميرة يسري وهند فتحي، في قائمة منتخب مصر لتنس الطاولة، بعد الأداء الرائع الذي قدموه في بطولة الجمهورية الأولى.\

أقرا ايضاً|

علام يوافق على طلب كلاتنبرج بإقامة معسكر لـ 40 حكمًا 

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements