التصريح بدفن جثة طفل عزبة البوصة في قنا.. ومصدر ينفي سرقة أعضائه

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

صرحت جهات التحقيق بقنا، بدفن جثة طفل عثر على جثته، صباح أمس الثلاثاء، ملقاة بمنطقة السوق، بعد تغيبه، بعزبة البوصة بمركز أبوتشت، بعد أن أنهى الطب الشرعي مهمته بتشريح الجثة لكشف سبب الوفاة.

ونفى مصدر أمني، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،  بسرقة أعضاء المجني عليه، بعد العثور على أحشائه خارج بطنه، مرجحا أن السبب في وفاته ، افترسه حيوان ضال.

وأوضح المصدر، أن جهات التحقيق ، قررت ندب الطب الشرعي،  لمعرفة سبب الوفاة، بناء على طلب أهليته، وأنهى الطب الشرعي مهمته، داخل مشرحة مستشفى نجع حمادي العام،  بعد نقل الطفل إليها،  بعد تعطل مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي.

وشيع المئات من أهالي ابوتشت،  جثمان الطفل، بعد استلام الجثة من مستشفى نجع حمادي،  لدفنها في مقابر العائلة، وسط حالة من الحزن خيمت على الجميع. 

وكانت بوابة أخبار اليوم،  حصلت على التقرير الطبي لطفل ابوتشت الذي عثر على جثته بعد تغيبه عن منزله.

وكشف التقرير الطبي، عن وجود جرح متهتك أعلى البطن وأسفل الصدر من الناحية اليمنى وجروح متعددة أعلى الصدر وبروز الأحشاء الداخلية وجروح متعددة أعلى الركبة ، والسبب المبدأي .. اشتباه نهش حيوان.

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا، عثرت أمس الثلاثاء،  على جثة طفل،  بعد تغيبه منذ يومين بعزبة البوصة،  التابعة لمركز أبوتشت،  شمالي قنا.

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات،  بالعثور على جثة محمد منصور ، 5 أعوام،  مقيم عزبة البوصة أبوتشت ، مصابة بجروح قطعية في البطن، بعد تغيبه منذ يومين.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها،  وندب الطب الشرعي لتشريح الجثة ومعرفة سببب الوفاة.

اقرأ أيضا|  وفاة الضحية الثالثة في معركة «حمرة الدوم» بنجع حمادي