المركبات الآلية للجيش الأمريكي تحصل على نظام سلامة الأفراد

ارشيفيه
ارشيفيه

 

منح الجيش الأمريكي شركة Stratom عقدًا لتطوير نظام مستقل لسلامة الأفراد للمركبات القتالية الروبوتية الخفيفة (RCV-L).

ستوفر الشركة نظام Perimeter Safety للمركبات ذاتية القيادة (P-SAV) كجزء من الصفقة، يوفر البرنامج الآلي منظورًا كاملاً بزاوية 360 درجة للمركبة غير المأهولة، وهي مجهزة بخوارزمية التعلم الآلي لتتبع وتحديد الأشياء بذكاء في المنطقة المجاورة مباشرة للوحدة.

تم تطوير نظام P-SAV ، المصمم للتوافق مع منصات المركبات الأخرى ، باستخدام برنامج تم تطويره حديثًا يعالج المعلومات ويمررها إلى مشغل RCV ونظام كمبيوتر مخصص لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

ستشمل مجموعة الأدوات الخاصة بـ RCV-L مكونات الأجهزة ، وبرامج معالجة الصور المتقدمة ، ونظام الكمبيوتر الآمن الفعال لإدراك الموقف وتحديد الأفراد في العمليات الميدانية المعقدة.

ستعمل المنصة أيضًا على "زيادة موثوقية النتائج إلى أقصى حد في جميع الظروف الجوية مع موازنة سهولة الاستخدام والتنوع والتكلفة".

مشاريع ستراتوم العسكرية الأمريكية

يتبع اختيار Stratom لعقد نظام السلامة RCV-L المشاريع السابقة التي تم تطويرها للجيش الأمريكي وسلاح مشاة البحرية الأمريكي ، مثل منصة eXpeditionary Robotic-Platform (XR-P) ، ومحمل البليت المستقل (APL) ، ومركبات XR-FAAR.

 قال مارك جوردون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ستراتوم  "نظرًا لتزايد استخدام المركبات الآلية عبر التطبيقات حيث قد يكون من غير الملائم أو الخطير أو المستحيل وجود عامل بشري ، نحن متحمسون لإتاحة الفرصة  لتقديم أدائنا الماضي الناجح إلى برنامج RCV-L ومواصلة دعم الحكومة ".