سيد رجب يتعاقد مع السبكي لبطولة مسلسل «رمضان كريم 2»

سيد رجب
سيد رجب

أعلن المنتج أحمد السبكي عن إتمام التعاقد مع النجم القدير سيد رجب، وذلك على بطولة الجزء الثانى من مسلسل "رمضان كريم2" للعرض في شهر رمضان 2023، وذلك استكملاً للنجاح الكبير الذي حققه المسلسل بجزئه الأول حينما عرض للجمهور في عام 2017.

وقام السبكي بنشر صورة تجمعه مع سيد رجب على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وعلق قائلاً: "انضمام سيد رجب لمسلسل "رمضان كريم" الجزء الثاني تمهيداً لعرضه في رمضان 2022.

مسلسل "رمضان كريم" من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، وهو بطولة "روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، أحمد صيام، محمد محمود، كريم الأبنودي، ونهى صالح".

ويعرض للنجم الكبير سيد رجب حالياً فيلم "كيرة والجن" المستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب، وحقق إيرادات وصلت إلى 106 ملايين جنيه واصبح الأعلى في تاريخ السينما المصرية.

كما يشارك سيد رجب في فيلم "عمهم" المعروض حالياً أيضاً، من بطولة محمد إمام محمد سلام، هدى المفتى، باسم سمرة، رياض الخولى، محمد ثروت، محمد لطفى، الشحات مبروك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والكوميديا، حول سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضى، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا فى العديد من المتاعب.

اقرأ أيضا | إليسا تطرح أغنية «أنا وبس» من ألحان زياد برجي