ندوة عن التوعية المجتمعية ضد الانتحار بأوسيم بالجيزة

هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة
هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة

نظمت محافظة الجيزة من خلال وحدة السكان بالمحافظة وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة ندوة توعية مجتمعية بمركز شباب البراجيل بمركز ومدينة أوسيم لأولياء الأمور عن التربية الصحيحة وطرق مواجهة الانتحار في ظل رصد العديد من الحالات التي اقبلت على الانتحار نتيجة غياب دور الأسرة والصحبة غير السوية.

وقد تناولت الندوة المجتمعية والتي تمت برعاية من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وبحضور من هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة عدداً من المحاور النقاشية وشملت ( التعريف بالانتحار .. أعراضه هل هو سبب أم نتيجة ؟ - لمن نلجأ في المشكلات المجتمعية التي تواجهنا في مرحلة المراهقة - دور الأسرة وأهمية بناء حوار فعال معهم).

اقرأ أيضا| مجلس كلية الهندسة يكرم رئيس جامعة المنيا

وأكدت هند عبد الحليم، أن الندوة شهدت إقبال وترحيب كبير من قبل الحضور من الشباب وأولياء الأمور لما تناولته من موضوعات تهم المجتمع، مؤكداً أنه استجابة للمواطنين سوف يتم تنظيم ندوات آخرى عن موضوعات تم إثارتها مثل التربية الصحيحة وغيرها من الندوات الهادفة.

حاضر في الندوة لواء عبد الرحمن شلش مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة ود. فرج عبد العاطي رئيس مركز ومدينة أوسيم ونرمين زكريا رئيس وحدة السكان بالمحافظة وممثلا عن مديرية أوقاف الجيزة والدكتورة شيماء بكر دكتور الإرشاد الأسري وتعديل السلوك.

هند