آخرهم هشام سليم.. شائعات الوفاة تطارد الفنانين

هشام سليم
هشام سليم

كتبت: هبة الخولي

انتشرت ظاهرة شائعات وفاة الفنانين بكثرة الفترة الماضية، دون إثبات صحتها ، وتكون الحسابات المزيفة على منصات التواصل الاجتماعي وراء انتشار تلك الشائعات التي تلاحق المشاهير، لزيادة عدد متبعيها.

 

إقرأ أيضاً| نقابة المهن التمثيلية ترد على شائعة وفاة الفنانة آثار الحكيم

 

وفي هذا السياق نفى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وفاة النجم الكبير هشام سليم، مشددًا على أن كل ما تردد مؤخرًا حول خبر وفاته مجرد شائعة سخيفة، وليس لها أي أساس من الصحة، خاصة أنه على تواصل دائم معه.

 


انتشرت أخبار كثيرة خلال الفترة الماضية تزعم وفاة الفنانة آثار الحكيم وتم تداول هذه الشائعة بقوة على السوشيال ميديا حتى خرج منير مكرم عضو بمجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية ونفى كل ما تردد حول هذا الأمر .

 

وأوضح منير مكرم أن آثار الحكيم لا تعاني من اي مشاكل صحية ومتواجدة بالوقت الحالي في الساحل الشمالي لقضاء إجازتها مع عائلتها وأبنائها.


تداول أحد المواقع الإخبارية أبناء حول وفاة الفنان أحمد ماهر، إلا أن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية نفى في تصريحات صحفية شائعة الوفاة، مؤكدًا أن هذا الكلام عار تماما عن الصحة.

 

وكان نجل الفنان أحمد ماهر قد نفى في تصريحات صحفية هذه الشائعة، مؤكدا أن والده بخير وبصحة جيدة، معبرا عن استيائه وغضبه من هذه الأقاويل.

 

علق الفنان القدير يحيى الفخراني على شائعات وفاته نتيجة وعكة صحية تسببت في نقله إلى أحد المستشفيات.

 

وأعرب الفخراني، في تصريحات صحفية، عن استيائه الشديد من الشائعات المتداولة، مشيرا إلى أنه يتمتع بصحة جيدة ويتواجد حاليا في منزله، مضيفا: "أنا الحمد لله تمام ودي كلها إشاعات مغرضة".

 

ونفى الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، الأخبار التي تم تداولها حول وفاة الفنان الكبير يحيى الفخراني، مؤكداً أنه بخير وبصحة جيدة ولا أساس لهذه الأقاويل من الصحة. 

 

وكان خبر وفاة الفخراني قد انتشر بشكل كبير حتى أنه تصدر تريند محرك البحث جوجل، وذلك إثر إصابته بأزمة قلبية، ولكن زوجته الدكتورة لميس جابر نفت في تصريحات صحافية هذه الشائعات.

 

قبل عامين، كشف الفنان أحمد السعدني، عن الحالة الصحية للفنان القدير صلاح السعدني، والذى تطاله شائعات الوفاة من وقت لآخر.

 

وقال أحمد السعدني، خلال استضافته في برنامج "theinsiderar": "والدي بخير وبصحة جيدة وزى الفل".

 

وأوضح أحمد السعدني، أن شائعات وفاة والدى التى تنتشر من حين لآخر، أمر بالتأكيد مزعج للعائلة، ولكن بعد فترة قررنا ألا نلتفت لمثل هذه الشائعات، ولا نهتم بالرد عليها.

 

وأشار أحمد السعدني، إلى أن السوشيال ميديا السبب الرئيسي في خروج مثل هذه الشائعات ولذلك أراها أمر غير إيجابي وأصبحت أتعامل معها بالتجاهل.

 

تداول البعض شائعات حول تدهور حالة الزعيم ونقله إلى المستشفى، مما أثار قلق قطاع كبير من محبيه وجمهوره، إلا أنه في كل مرة يخرج أحد من أسرته وينفى تلك الأخبار جملة وتفصيلاً، مثلما حصل مؤخراً مع شقيق الزعيم المنتج عصام إمام الذى نفى الأمر، مؤكدا أنه بخير ولا صحة لكل تلك الشائعات.

 

كما تداول البعض أخبار حول إصابة الزعيم بڤيروس كورونا، الشائعة التى دفعت دكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، للخروج عن صمته مؤكدا أن ما تم تداوله حول إصابة الزعيم بفيروس كورونا، مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة.

 

وأوضح أن النجم الكبير عادل إمام بخير وبصحة جيدة، ويعيش حياته بشكل طبيعى مع أسرته.