109 ملايين دولار إيرادات فيلم «DC League of Super-Pets» 

فيلم ذا روك الجديد DC League of Super-Pets 
فيلم ذا روك الجديد DC League of Super-Pets 

وصلت إيرادات فيلم الأنيميشن الجديد DC League of Super-Pets إلى 109 ملايين و747 ألف دولار منذ طرحه عالميًا يوم 29 يوليو الماضي، ومازالت إيرادات العمل الذي وصلت مدته إلى ساعة و46 في التزايد وهو من إنتاج شركة Warner Bros.

وأنقسمت إيرادات الفيلم الجديد بين 58 مليونًا و347 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و51 مليونا و400 ألف دولار بـ دور العرض حول العالم.

ويدور فيلم الأنيميشن DC League of Super-Pets بعد أن يتم الاستيلاء على Justice League بواسطة Lex Luthor، حيث يشكل الكلب سوبرمان، Krypto، فريقًا من الحيوانات الأليفة التي تم منحها قوى خارقة: كلب يدعى Ace، الذي يصبح قويًا وخنزير اسمهPB ، يمكن أن يكبر حجمه بشكل كبير، وسلحفاة تدعى Merton، والتي تصبح فائقة السرعة، والسنجاب الذى يدعىChip، الذي يكتسب قوى كهربائية.

ويشارك مجموعة من النجوم العالمين في بطولة فيلم الأنيميشن DC League of Super-Pets صوتيا، منهم دواين جونسون، وكيفن هارت وكيانو ريفز وكيت ماكينون وفانيسا باير وجون كراسينسكي ودييجو لونا وناتاشا ليون، وغيرهم.

ويلعب جونسون دور الكلب DC Krypto the Superdog في فيلمWarner Bros، بالإضافة إلى ذلك سيشارك شركة إنتاج جونسون Seven Bucks في الإنتاج.

ويقوم الكاتب والمخرج جاريد ستيرن بإخراج الفيلم، وسام ليفين مخرج مشارك، الفيلم مأخوذ عن شخصيات من فيلم DC's Superman، ومن تأليف Jerry Siegel و Joe Shuster.

أقرأ أيضا | 82 مليون دولار حجم إيرادات فيلم الرعب «Where the Crawdads Sing»