هشام ماجد يكشف تفاصيل انفصاله الفني عن شيكو | فيديو

هشام ماجد وشيكو
هشام ماجد وشيكو

تحدث الفنان هشام ماجد، حول انفصاله الفني عن الفنان شيكو، بعد تقديمه 3 أفلام حتى الآن بدونه.

وقال هشام ماجد، خلال لقاءه مع برنامج ET بالعربي، "بيننا اتفاق ضمني أن اللي عنده مشروع حلو يعمله، وأحيانا يبقى جاي مشروع مايصلحش لي أنا وشيكو".

وتابع: "اللي بنلاقيه حلو بنعمله، وشغالين على فيلم بس لسه مش دلوقتي".

وتطرق هشام ماجد إلى تحضيرات الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة" الذي يعود فيه للتعاون مع شيكو قائلا: "إحنا بنكتب فيه دلوقتي، المؤلفين شغالين ومركزين جدا أنهم ياخدوا وقتهم في الكتابة بحيث يطلع أحلى من الأجزاء اللي فاتت".

وقال عن فكرة عودة ثلاثيته مع شيكو وأحمد فهمي: "كل شوية بنتقابل ونتفق نعمل حاجة، فكرنا نعمل (الحرب العالمية الرابعة) وفكرنا نعمل فيلم جديد خالص، بس كله بيبقى كلام ولسه مفيش حاجة على أرض الواقع لأن كل واحد فينا مشغول في حاجة، وإن شاء الله نخلص ونقعد مع بعض، وأنا أميل إننا نعمل فيلم جديد".

يذكر أن هشام ماجد يعرض له حاليا فيلم "تسليم أهالي" ويشاركه بطولته دنيا سمير غانم، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، لوسي، وعدد من ضيوف الشرف بينهم شيكو، وهو من تأليف شريف نجيب، إنتاج روزناما وسينرجي فيلمز وإخراج خالد الحلفاوي.

تدور قصة فيلم “تسليم أهالي” في إطار كوميدي رومانسي، إذ تجسد قصة زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا، حيث يعمل الزوج طبيبًا بشريًا، والذي يقوم بدوره الفنان هشام ماجد، ولكن تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهما حلم الهجرة.

اقرأ أيضا: فيديو| حسن شاكوش: «محمد رمضان نجم كبير وكاريزمتي مختلفة عنه»