«صدفة» تجمع ياسمين صبري ومجدي الهواري | صورة

ياسمين صبري ومجدي الهواري
ياسمين صبري ومجدي الهواري

شارك المخرج مجدي الهواري، متابعيه صورة جديدة له رفقة الفنانة ياسمين صبري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلق مجدي الهواري قائلا: صدفة حلوة.

من جهة أخرى حرصت ياسمين صبري، على تقديم واجب العزاء لأسر ضحايا حريق كنيسة "أبوسيفين" بمنطقة إمبابة، صباح أول أمس الأحد 14 أغسطس، والذي أسفرعن العديد من حالات الوفاة والإصابات الخطيرة.

وكتبت ياسمين صبري، عبر حسابها الرسمية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "خالص العزاء والمواساة لأخواننا وأهالينا في ضحايا الحريق الأليم. وأدعو الله أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان ويمن على المصابين بالشفاء العاجل"، كما فعّلت "هاشتاج" باسم "كنيسة المنيرة" على المنشور.

وكان اندلع صباح أول أمس الأحد، حريق في كنيسة «أبوسيفين» بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، ما أسفر عن وفاة 41 شخصًا وإصابة 15 آخرين، وفق بيان للكنيسة. 

وسيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة على حريق كنيسة الشهيد أبوسيفين بأرض المطار في إمبابة، بعد ساعات من محاصرة النيران، وألسنة اللهب المتصاعد من المبنى الخدمي للكنيسة. 

وتقدّم الرئيس السيسي، بخالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء، الذين انتقلوا إلى جوار ربهم في بيت من بيوته التي يُعبد بها.

وكانت آخر أعمال النجمة ياسمين صبري، مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض في دراما رمضان 2020.

مسلسل "فرصة تانية" بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمود البزاوي، نهال عنبر، إدوارد، أيتن عامر، أشرف زكي، محمد أبو داود، هبة مجدي، دياب، ومن إخراج مرقس عادل.

أقرأ ايضاً - خالد النبوي ينعى ضحايا حريق كنيسة المنيرة ويدعو للمصابين