أيمن بهجت قمر يعلن حصوله شهادة علمية جديدة ..تعرف عليها

 أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

نشر المؤلف والشاعر أيمن بهجت قمر تغريدة عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " والذى أعلن من خلالها حصوله على البكالوريوس  .

وكتب أيمن بهجت قمر قائلًا : "أخدت البكالوريوس".
وعلق الملحن وليد سعد قائلا: "مبروك يا عالمي"وغيره من اصدقائة بالوسط الفني والمتابعين .


وأعلن الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر سابقًا عن إقامة مؤتمراً صحفياً للإعلان عن أسباب توقف تصوير فيلم "أهل الكهف".

ونشر السيناريست أيمن بهجت قمر صورة البوستر الرسمي لفيلم "أهل الكهف" وعلق عليه قائلًا:" السؤال كتر وواجب علينا الإجابة في خلال أيام هندعو السادة الصحفيين لمؤتمر صحفي كبير أنا والمخرج غمرو عرفه لشرح أسباب توقف فيلم أهل الكهف وبالأوراق والايميلات".

وتابع قائلًا: "لازم الكل يقف معانا من أجل إتمام العمل وعلى مسؤوليتي الشخصية اي معلومات عن ايقاف الفيلم بره المؤتمر غير صحيحة وهتبقى ترويج لأكاذيب هيتضحك بيها على الناس اللهم بلغت".

أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، محمود حميدة، مصطفى فهمي، غادة عادل، محمد فراج، عمرو عبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبدالرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، ماجد المصري، وأحمد عيد، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، عن الرواية حاملة لنفس الاسم للكاتب الكبير الراحل توفيق الحكيم.

وتدور قصة فيلم "أهل الكهف" حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

أقرا أيضا|بفستان باللون «البمبي» الهادئ ..كارول سماحة تتألق على «إنستجرام »