أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الجبلاية اقترب من التوصل لاتفاق مع المنتخب الأرجنتيني في شهر أكتوبر المقبل.
وتابع الكومي في تصريحات تليفزيونية أن لاعبي الأهلي بسبب حصولهم على إجازة سلبية سيكونوا خارج منتخب مصر في معسكر سبتمبر المقبل، على أن يتم ضمهم في المعسكرات المقبلة.
وأتم الكومي، فيتوريا رفض تمامًا ضم أي عنصر مصري في جهازه المعاون، وأكد أنه جاء بجهازه كامل ولا يحتاج إلى عنصر مصري في الجهاز، هناك محاولة أخيرة من حازم إمام، لإقناع فيتوريا بضم عنصر مصري في جهازه، رشحنا له الكابتن محمد يوسف ومحمد شوقي وكان يوسف الأقرب للانضمام للجهاز.

كأس العالم 2026| موعد مباراة فرنسا والعراق.. والقناة الناقلة
منتخب فرنسا يواجه العراق في ظهوره الثاني بكأس العالم
زيكو: قدمنا مباراة للتاريخ أمام نيوزيلندا.. ونسعى لمونديال استثنائي





