70 وفدًا من 50 دولة يشاركون في معرض الجيش الروسي 2022

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

 أعلنت شركة روسوبورون التابعة لوزارة الدفاع الروسية تستضيف أكثر من 70 وفداً من 50 دولة تمثل مناطق مختلفة من العالم خلال المنتدى العسكري الفني الدولي الثامن ARMY 2022 .. و عرض أكثر من 1000 قطعة من الأسلحة والمعدات ، و أكثر من 200 منتج روسي حديث موجه للتصدير لجميع خدمات القوات المسلحة كجزء من معرضها المعروض.

وصرح الكسندر ميخيف ، المدير العام للشركة أن الشركاء الأجانب المدعوون للشركة التعرف بالتفصيل على الأسلحة والمعدات العسكرية التي تهمهم . . وسنعقد اجتماعات ومفاوضات ، ونتوقع توقيع عدد من العقود والاتفاقيات المهمة مع العملاء الأجانب والمصنعين الروس.

ولأول مرة ستتركز الأسلحة الأكثر تقدمًا في المنطقة التجريبية للشركة وهي منطقة عرض خارجية متخصصة بالقرب من جناح الشركة سيتمكن المشاركون وضيوف المنتدى من التعرف على دبابة T-14 Armata MBT ودبابة Sprut-SDM1 الخفيفة ومركبة القتال المشاة بعجلات K-17 Boomerang والمركبات المدرعة ذات العجلات Medved و Tigr في إصدارات مختلفة ، بالإضافة إلى  نظام Tor-E2 SAM ونظام RB-504P-E Silok EW اللذان أثبتا فعاليتهما ضد المركبات الجوية غير المأهولة.. وسيكون نظام الطائرات غير المأهولة متعدد الوظائف (UAS) الروسي Orlan-10E ذا أهمية كبيرة ، والذي أثبت فعاليته العالية في الممارسة العملية ، و الجيل الجديد من Orlan-30 UAS مع حمولة مهمة EO متعددة الوظائف ، بالإضافة إلى ذخائر Kub-E .

اقرأ أيضًا: البنتاجون ينفى تورطه فى هجوم القرم.. وكييف تقر بـ «نجاحات جزئية» لروسيا