جوني ديب يعود للسينما بشخصية «الملك لويس الـ15».. تفاصيل

جوني ديب
جوني ديب

تداول رواد التوصال الاجتماعي، العديد من الصور للنجم الأمريكي جوني ديب، وهو يجسد شخصية الملك لويس الـ15، ليعد ذلك أول أعماله السينمائية عقب قضيته الأخيرة مع طليقته أمبر هيرد.

وظهر جوني ديب عبر هذه الصور بشخصية الملك الفرنسي في فيلمه الجديد "Jeanne Du Barry"، الذي سيشكل عودة ديب إلى عالم الفن بعد غياب دام لسنوات، بسبب مقاطعة العديد من شركات الانتاج له، على خلفية اتهامه بالعنف المنزلي من قبل طليقته.

ويقدم جوني بالفيلم شخصية الملك لويس الخامس عشر، ويحكي العمل قصة حب تاريخية، من إخراج الفرنسي Maïwenn Le Besco ، الذي سيشارك أيضًا في بطولة الفيلم، المتوقع عرضه على منصة نتفليكس.

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي اهتمامهم وحماسهم لمشاهدة الفيلم، خاصة بعد رؤية الصور الدعائية الأولى لشخصية ديب.

ويشار إلى أن فيلم "Jeanne Du Barry" قد شرع في تصويره بالعاصمة الفرنسية،باريس، في يوليوز الماضي، على أن يتم عرضه عبر منصة "نتفليكس".

ويذكر أن الفيلم هو من إخراج المخرجة الفرنسية الجزائرية مايوين، وذكرت بعض التقارير الإعلامية أن العمل يعود لعام 2020، وقد تم تأخيره إلى عام 2022 بسبب المشاكل القضائية لجوني ديب.

من جهة أخرى، جدد جوني ديب تعاقده مع شركة "ديور" الفرنسية،  لمدة 10 أعوام جديدة، وذلك من أجل الاستمرار معهم كوجه إعلاني لعطر "sauvage".

وأفادت عدة تقارير متطابقة أن ديب جدد تعاقده مع الشركة الفرنسية، التي بدأت شركتهما معا منذ عام  2015،  وذلك لقاء مبلغ مالي ضخم يتألف من 7 أرقام من دون الكشف عن الرقم الحقيقي لهذا العقد، الذي يتوقع أن يدر أرباحا ضخمة على الشركة.

من جهتها، وتأكيدا لاستمرار شراكتها مع جوني ديب، عمد حساب شركة "ديور" عبر مواقع التواصل الإجتماعي، على نشر  صورة لجوني ديب في إحدى حفلات موسيقى الروك التي أقامها في باريس، أرفقهتا بتعليق، جاء فيه: “لا يعرف الخوف ولكنه إنسان، تماما مثل "سوفاج".

أقرأ ايضاً - سقط من شرفة بالدور الثالث| تفاصيل وفاة التركي «ثريا جورسال أفرين»