سقط من شرفة بالدور الثالث| تفاصيل وفاة التركي «ثريا جورسال أفرين»

ثريا جورسال
ثريا جورسال

تدوال رواد التوصال الإجتماعي تفاصيل وفاة الممثل التركي ثريا جورسال أفرين ، وتردد انه سقط من شرفة منزل أحد أصدقائه التي تعتلي الدور الثالث.

وتسبب هذا الخبر في حالة من الصدمة للوسط الفني والجمهور التركي، بعد إعلان خبر وفاة الممثل ثريا جورسال أفرين المعروف في الوطن العربي بدوره في مسلسل «شقة الأبرياء»، بهذه النهاية المؤلمة.

وأوضحت التحريات الأولية أن الممثل التركي قد سقط من هذا الإرتفاع بسبب تأثير الكحول.

تعود بداية الواقعة إلى العثور على جثة الممثل ثريا جورسال أفرين أمام بناية في أحد شوارع «بنديك» في العاصمة التركية إسطنبول، اليوم الساعة الثامنة صباحًا، حيث توجهت قوات الشرطة إلى مكان الحادث بعد ما تلقت بلاغا من فرق الشرطة التي تقوم بالدوريات عن شخص ملقى على الأرض، وعندما تم فحص الشخص الراقد على الأرض في حديقة الموقع، من قبل الفريق الطبي تقرر أنه متوفي بالفعل.

وجرى نقل جثة الممثل البالغ من العمر 54 عاما، إلى مشرحة معهد الطب الشرعي، بينما لا تزال فرق الشرطة تعمل على هذه القضية، لمعرفة سبب سقوط الممثل هل كان نتيجة حادث أو انتحار.

و نشرت العديد من الأسماء الشهيرة رسالة تعزية للممثل التركي الراحل، والذي شارك في مجموعة كبيرة من المسلسلات التليفزيونية الشهيرة منها «قيامة أرطغرل»، «حب أعمى»، «عاصمة عبد الحميد»، «التفاحة الممنوعة» و«الغرفة الحمراء» بالإضافة إلى عدد من الأفلام والمسرحيات.

إقرأ أيضاً: عيشها بالعافية لـ«نانسي وبابلو» تقترب من 3 ملايين مشاهدة في ثالث أيامها