كيم كارداشيان بدون حبيب بعد الانفصال!

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

إنچى ماجد 

في مفاجاة صادمة، انتهت قصة حب النجمة الأمريكية كيم كارداشيان وصديقها الكوميديان بيت ديفيدسون، بعد علاقة دامت 10 أشهر فحسب.

وجاء إعلان الانفصال عن طريق مصدر مقرب من الثنائي لشبكة “CNN”، والذي صرح قائلا: “لقد انفصلا هذا الأسبوع بشكل ودي، وكان السبب هو ابتعادهما لأوقات طويلة، بسبب إرتباط كلا منهما بجداول عمل زمنية مختلفة عن الآخر”.

ورغم أن الشائعات أكدت أن علاقتهما العاطفية بدأت منذ أكتوبر 2021، إلا أن كيم لم تؤكد الأمر سوى في مارس الماضي، عبر حسابها الخاص على “إنستجرام”، كما أن المناسبة الرسمية الأولى التي حضراها سويا، كانت في مايو الماضي فحسب.

وفي إحدى حلقات عرضها التليفزيوني - الذي يذاع على منصة Hulu”” - كشفت كارداشيان عن تفاصيل بداية قصة حبها مع ديفيدسون، وكيف تعرفت عليه خلال ظهورهما معا في إحدى حلقات برنامج “Saturday Night Live”، وهي الحلقة التي شهدت منح بيت قبلة لها، وهي القبلة التي قالت عنها كيم “أنها منحتها شعورا بالحيوية لم تعشه سابقا”، لهذا قررت أن تلاحقه، خاصة أنها لم تكن تعرفه بشكل شخصي، لتضيف قائلة: “اتصلت بالمنتج في SNL)) وطلبت منه رقم بيت، وعندما حصلت عليه، أرسلت له رسالة، وأنا لا أتخيل على الإطلاق أنني سأقع في حبه”. 

وكان ديفيدسون قد ترك مكانه في “SNL” الذي صنع منه نجوميته في نهاية الموسم الماضي، بعد 8 سنوات من العمل فيه، أما كيم فستعود إلى حياة الوحدة من جديد، وذلك بعد انتصارها في قضية طلاقها من زوجها السابق نجم الموسيقى كاني ويست في مارس الماضي، وبعد حالة كانت أشبه بالحرب بينهما، لينتهي زواج كان من أنجح زيجات الوسط الفني الأمريكي، والذي أثمر عن 4 أبناء.