رغم فشله في التسجيل.. جوارديولا يدعم هالاند 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فشل النرويجي إيرلينج هالاند في تسجيل هدف في أول مباراة له على ملعب فريقه الجديد مانشستر سيتي، في المباراة التي لعبها الفريق ضد نظيره بورنموث، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، أمس.

لكن الإسباني بيب جوارديولا، مدرب الفريق، أكد أن الأمر أصبح مسألة وقت قبل أن ترى جماهير الفريق أفضل ما في اللاعب الذي انضم هذا الصيف.

وصنع هالاند الذي افتتح سجله التهديفي مع الفريق بهدفين في مرمى وست هام الأسبوع الماضي، الهدف الأول الذي سجله جوندوجان في شباك بورنموث، في المباراة التي انتهت (4-0) لصالح فريقه أمس السبت.

لكن النرويجي،البالغ من العمر 22 عاما، لم يتمكن من التسجيل من خلال فرصتين في المباراة، وشعر بالإحباط من فرصة أخرى كاد أن يسهم فيها بهدف مع زميله فيل فودين.

وقال جوارديولا عن هالاند: "إنه يؤدي الوظيفة الأصعب في العالم، حينما تكون مهاجمًا وتتواجد في المناطق الدفاعية لخصم مثل بورنموث الذي لديه 3 مدافعين واثنين من المهاجمين وأنت في الوسط، فكيف يمكنك النجاة من ذلك".

وأضاف: "أنه أمر صعب للغاية، نحن نعلم ذلك سنرى العديد من المواقف، هذه مسألة وقت فقط، عليه إيجاد اللحظات المناسبة والتحركات المناسبة، وبالإمكانيات الموجودة لدى لاعبينا من أجل مساعدته سيحدث الكثير".

وتابع: "ليس لدي الكثير من الشكوك حول الأمر.. لقد رأينا ذلك في الماضي مع فرق أخرى، يجب علينا الصبر".

على صعيد متصل فاز فريق مانشستر سيتي على نظيره بورنموث بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد"، مساء أمس السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.
وبهذه النتيجة يحتل مانشستر سيتي المركز الأول برصيد 6 نقاط بينما تجمد رصيد بورنموث عند 3 نقاط.

اقرأ أيضًا: مانشستر سيتي يكتسح بورنموث برباعية ويتصدر الدوري الإنجليزي