حزب الإصلاح والنهضة: التعديل الوزاري جاء في وقت شديد الحساسية ومهم للغاية

الدكتور هشام عبدالعزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة
الدكتور هشام عبدالعزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة

قال الدكتور هشام عبدالعزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، إنني أرى التعديلات الوزارية تأتي في مرحلة شديدة الصعوبة تتعلق بالوضع العالمي فيما يتعلق بالحرب الروسية الأوكرانية، وسلاسل الإمداد والطاقة وانعكاس هذه الأسعار على الطاقة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني، ببرنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى المصرية: التعديل الوزاري يأتي في وقت شديد الحساسية ومهم للغاية ويعبر عن حساسية الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي لديه دائمًا حساسية في التعامل مع الملفات المهمة.

وأوضح أن المشهد الاقتصادي بالغ الصعوبة وله انعكاس كبير جدًا على المواطن المصري، متابعًا: هناك تحدٍ كبير للحكومة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم، وكيف ستتعامل مع العوائق والتخفيف على المواطن للتعامل مع الملفات، لذلك فالتغيير الوزاري يتعاطى مع هذه الأمور، فالتحديات صعبة عالميًا ومنعكسة بشكل كبير اقتصاديًا.

وأفاد بأن التعديل الوزاري له فلسفة ذكرها الرئيس السيسي فيما يتعلق بشأن التطوير الحكومي، وما يخص المراجعة المستمرة والتقييم المستمر لعمل الوزارات، فهناك وزراء أجادوا مهمتهم، وهناك من أجاد ولكن قد يكون هناك رجل مناسب أكثر مثلما حدث في ملف الري.