عامر حسين لـ«الأخبار» : فيتوريا تقدم بخطة جديدة للدوري وسننفذها

عامر حسين
عامر حسين


أكد عامر حسين عضو اتحاد الكرة  ورابطة الأندية المصرية، أن طلبات البرتغالى فيتوريا المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم سيتم تنفيذها جميعا خاصة أنه يعمل فى صالح الكرة المصرية، مؤكدا أن  فيتوريا طالب اتحاد الكرة بضرورة تعديل شكل الدورى فى نسخته المقبلة منعًا لإجهاد اللاعبين.
وأضاف حسين  فى تصريحات خاصة لـ»الأخبار»إنه تسلم من  فيتوريا التصور الجديد لجدول مسابقة الدورى فى النسخة المقبلة  وأن هناك اتفاقا وإجماعا على أن  ينطلق دورى النسخة المقبلة بداية من منتصف أكتوبر المقبل، على أن ينتهى فى 30 يونيو 2023.

  كما كشف أن البرتغالى اقترح العودة لقائمة الـ25 لاعبا فى الموسم الجديد بدلا من قائمة الـ30 حتى يحصل  لاعبو منتخبى الشباب والناشئين  على فرصة للمشاركة فى الدورى الممتاز وبالتالى يستعين بهم فى المنتخب الأول. وبعيدا عن المنتخب قال حسين : إن «الجبلاية» أبلغت إدارة الأهلى بتحويل جميع شكاوى الحكام إلى مارك كلايتنبرج رئيس لجنة الحكام ، مشيرا إلى أنه لا توجد أزمة  مع الأندية كما تردد والجميع يعمل فى صالح الكرة المصرية.. وكانت إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب، قد  قررت عقب مباراة فاركو، عدم خوض مباريات كأس مصر والسوبر المصرى أيضًا احتجاجًا على التحكيم خلال الموسم الحالي.  وكشف أن هناك محاولات من أجل الوصول لحل حول موعد مباراة السوبر المصرى السعودى والتى من المقرر أن تقام فى قطر.

اقرأ أيضا| الزمالك يطلب وساطة لحل أزمة السوبر المصري السعودي