عودة عرض مسرحية «مشاحنات» بمركز الإبداع| الثلاثاء

بانفليت لمسرحية "مشاحنات"
بانفليت لمسرحية "مشاحنات"

تعود مسرحية "مشاحنات" إعداد وإخراج هانى عفيفى  للعرض على مسرح مركز الإبداع الفنى بدار الأوبرا المصرية يوميًا 8 مساء من الثلاثاء 16 أغسطس إلى 30 من نفس الشهر، عن ترجمة الدكتور هناء عبد الفتاح لنص الكاتبة الإنجليزية كاترين هايس  Skirmishes.

عرض "مشاحنات" حاليًا الذى يعرض على مسرح مركز الإبداع الفنى بطولة ريم حجاب، هند حسام الدين وسهام عبد السلام، ديكور وأزياء د.مروة عودة، المخرجان المساعدان سها كحيل وفتحى إسماعيل، إنتاج استوديو مسرح مركز الإبداع الفنى بإشراف المخرج الكبير خالد جلال، رئيس صندوق التنمية الثقافية وزارة الثقافة المصرية.

و تسلط الضوء على بعض القضايا الإنسانية العامة التي تحدث في كل زمان ومكان، عن قسوة الحياة في مواجهة الحب، من خلال حوار طويل، بين الشقيقتين، في الدقائق التي تسبق موت والدتهما، إحداهما مقيمة متفرغة لخدمة الأم في مرضها الأخير، والأخرى زائرة لليلة واحدة بعد غياب سنوات.

وحقق المخرج هاني عفيفي، نجاحا كبيرا بعدد من الأعمال الفنية، قبل تقديمه مسرحية مشاحنات، إذ سبق وقدم مسرحية تحمل اسم: عن العشاق، والذي عُرض على مدار 7 مواسم متتالية، نالت إعجاب الجمهور، وحققت نجاحا هائلا، حيث كان أول عرض لها عام 2017، ليعود بعد ذلك بمسرحية مشاحنات والتي تعتبر مسرحية مختلفة عما سبق وقدمه.

أقرأ ايضاً - هشام المليجي: قدمت أعمال لا تناسبني فنياً