هشام المليجي: قدمت أعمال لا تناسبني فنياً

هشام المليجي
هشام المليجي

كشف النجم هشام المليجي، سبب غيابه الطويل عن الوسط الفني، مشيرًا إلى أن جميع الأدوار الذي تعرض عليه خلال الفترة الحالية غير مناسبة.

وأكد المليجي خلال تصريحات لأحد البرامج التلفزيونية،اليوم، إن أسباب غيابه عن الفن لفترة طويلة خارجة عن إرادته، موضحاً: «غيابي مش بإيدي والحل إنه يتعرض عليا دور أقبله بمواصفات تليق بمسيرتي الفنية، لأن مش بعد كل التاريخ ده والاعمال المهمة اللي انا عملتها اشارك في أعمال تهد كل التعب ده».

وأوضح المليجي: «اشتركت في العديد من الأعمال التي لا تناسبني، ولكنني كنت أستهدف التواجد على الساحة الفنية»، مركداً ان كل تلك الأعمال لم يستفيد منها كممثل خلال مسيرته الفنية.

وشدد على انه لم ولن يوافق على أي أدوار لم تناسب رؤيته وتاريخه الفني، وأنه أصبح لا يهمه التواجد بقدر أن يقدم أعمال مميزة تحافظ على تاريخه الفني الذي يناسبه ويناسب جمهوره الكبير.

هشام المليجي شارك في العديد من الأعمال الفنية منها في السينما: ضحك ولعب وجد وحب، صعيدي في الجامعة الأمريكية، بوحة، بلد البنات، صرخة نملة، بجانب أعماله المسرحية وأبرزها كل من رحمة، لقطة من حياة ممثلة، ملاعيب، كنا بنحلم، الناس النص نص، الجميلة والوحش.

أقرأ ايضاً - نوال الزغبي تروج لحفل مهرجان القلعة على تويتر