نصائح غذائية.. عصير البرقوق والزنجبيل يساعدك في بناء المناعة

عصير البرقوق
عصير البرقوق

البرقوق يعد أحد أنواع الفواكه التي يصعب الاكتفاء بثمرة واحدة منها، لمذاقها اللذيذ وشكلها الجذاب، في حين أن هناك الكثير من الأشياء التي يمكن للمرء أن يصنعها، نقدم لك هنا عصير البرقوق والزنجبيل اللذيذ، وقد يساعدك عصير البرقوق والزنجبيل في بناء المناعة .

قد يساعدك عصير البرقوق والزنجبيل في بناء المناعة :

البرقوق مصدر غني بالعناصر الغذائية التي تدعم الصحة، يسلط الضوء يمكن أن تؤثر الرياح الموسمية على صحة المرء، وعندما يتغير الموسم ، قد تتضرر صحتنا ومناعتنا ، وقد نمرض، يمكن أن يكون نزلة برد أو ألم في الحلق أو سعال أو حتى تغير طفيف في موسم الحمى يمكن أن يؤثر سلبًا على أجسامنا.

لذلك ، إذا كان هذا شيئًا تمر به أيضًا ، فمن المهم أن يكون لديك أطعمة لبناء المناعة، نقدم لك هنا عصير البرقوق والزنجبيل اللذيذ .

البرقوق ، المعروف شعبيا باسم aloobhokara ، في الموسم الحالي، هناك العديد من الألوان والأحجام المختلفة للخوخ، يمكن أن تتراوح هذه الألوان من الأصفر إلى الأبيض والأخضر والأحمر.

البرقوق هي الفاكهة الحامضة منبه لعملية التمثيل الغذائي ولها تأثيرات عالية من مضادات الأكسدة وإزالة السموم، إلى جانب فيتامين C وبيتا كاروتين ، فإنها تحتوي أيضًا على معادن بما في ذلك الكروم والبوتاسيوم والسيلينيوم وغيرها.


بالمقارنة ، من المعروف أن الزنجبيل مضاد للجراثيم وغني بمضادات الأكسدة. حتى كمية صغيرة من الزنجبيل مع وجباتك اليومية يمكن أن تساعد في صحتك. لذلك ، مع هذه الفوائد الممتازة لكل من الزنجبيل والبرقوق ، عليك أن تجعل عصير البرقوق والزنجبيل جزءًا من نظامك الغذائي! 

وصفة عصير البرقوق والزنجبيل:

إليك كيفية صنع عصير البرقوق والزنجبيل خذ حبة برقوق واقطعها إلى قطع صغيرة.

الآن خذ ملعقة كبيرة من الزنجبيل وامزجها مع قطع البرقوق، بمجرد الانتهاء من ذلك ، خذ ملعقتين كبيرتين من هذا المهروس واخلط بعض الماء.

إذا كان الطعم يبدو مرًا بعض الشيء ، أضف بعض العسل أو السكر، امزج واشرب وبالهنا والشفا .