تعود المطربة شيرين عبد الوهاب لاستئناف نشاطها الفني من جديد بطرح أغنية جديدة بعنوان “عودتني الدنيا” من كلمات أحمد المالكي، ألحان تامر عاشور، وتوزيع نابلسي.
تنتمي الأغنية للون الدرامي، ومن المقرر طرحها خلال الأسابيع القليلة المقبلة على قناتها الرسمية عبر موقع اليوتيوب”.
تأتي هذه الخطوة بعد حالة الجدل الكبيرة التي أثارتها شيرين خلال الفترة الماضية بعد طلاقها من المطرب حسام حبيب، وما تبع ذلك القرار من ابتعادها عن الساحة الغنائية مرة أخرى بعد أن كانت تجاوزت هذه المرحلة مؤخراً.
اقرأ ايضا
طارق الشناوي: مشاعر شيرين «زجزاجية» لكنها المطربة رقم واحد في مصر

أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور





