لقي شخص مصرعه، وأصيب آخر قبل قليل، إثر حادث تصادم مروع بين سيارتين ملاكي، بالطريق الصحراوي القاهرة الإسكندرية، بدائرة قسم غرب النوبارية.
وتم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي وجاري تحرير محضر بالواقعة.
تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، بلاغًا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي بالطريق الصحراوي القاهرة الإسكندرية بالكيلو ٨٩ اتجاه القاهرة ووجود متوفى ومصاب.
انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتبين لمأمور قسم شرطة غرب النوبارية، وفاة أحمد عادل السيد، ٢٠ سنة طالب، ومقيم كفر الشيخ، وإصابة محمد عبد الحي عبادة ٣٦ سنة، مقيم كفر الشيخ.
تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وجاري تقديم الإسعافات الطبية للمصاب وتحرير محضر بالواقعة.
اقرأ أيضا| ارتفاع ضحايا حادث تصادم سيارتين في المنيا إلى 9 أشخاص وإصابة 17 آخرين

غدًا.. نظر استئناف «جودي» على قرار حبسها في واقعة دهس بائعة الشاي بحدائق الأهرام
الداخلية: تطوير العنصر البشري أساس مواجهة التحديات الأمنية المتسارعة
الداخلية تنفذ حكمًا قضائيًا بعد استغاثة سيدة عبر مواقع التواصل





