«المتحدة الروسية» تعرض إمكانات طائراتها بالجيش الروسي 2022

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 أعلنت شركة الطائرات المتحدة الروسية، التابعة لمؤسسة رؤيتك المملوكة لوزارة الدفاع، مشاركتها في المنتدى العسكري التقني الدولي الروسي "Army-2022" الذي سيعقد في الفترة من 15 إلى 21 أغسطس بمركز UAC التجريبي على أراضي مركز المعارض والمؤتمرات باتريوت وفي مطار كوبينكا. وسيكون أبرز ما في هذا العام هو عرض مجمع Su-57 للطيران من الجيل الخامس في المنطقة المجاورة مباشرة لمبنى مركز باتريوت للمؤتمرات والمعارض.
 وسيقدم مركز شركة الطائرات المتحدة التجريبي معرضًا للوسائط المتعددة وخط منتجات الشركة من الطائرات القتالية والنقل والطيران الاستراتيجي والخاص المصنعة من قبل مصانع الشركة في شكل نماذج Su-34 و Su-35 و Su-57 و Su-30SM  و Yak-130 و Yak-152 و Il- 78MK-90A و Il-76MD-90A و Il-112V و Tu-160 و Tu-22M3 و Tu-95MS و MiG-31 و MiG-35 و MiG-29K و Be  -200.. وستتيح اللوحات التفاعلية في مركز العرض التجريبي للزوار التعرف على ميزات الطائرة.
وفي قاعدة كوبينكا كجزء من معرض ثابت سيتم أيضًا تقديم جزء من مجموعة طرازات الطائرات التي تنتجها مصانع وتحديثها. 
كما ستشارك الطائرات العاملة مع القوات الجوية الروسية في العرض الجوي خلال أيام المنتدى.
وستقدم الشركة أيضًا هويتها المؤسسية الموحدة المحدثة ، والتي تعكس جوهر التغييرات التي تحدث كجزء من التحول المؤسسي المستمر : هذا هو مركزية الإدارة ، والقضاء على الوظائف الإدارية المكررة ، والتحول من هيكل قابض إلى  الشركة العاملة مع مكاتب التصميم والمصانع ككيان واحد.. والهدف النهائي للتحول هو زيادة كفاءة الشركة و سيتم تطبيق هوية الشركة الجديدة في جميع مصانع وشركات المتحدة للطائرات.
وكجزء من المنتدى ، سيتم تقديم معرض تاريخي خاص للاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس مكتب تصميم توبولوف في مركز UAC التجريبي وسيُظهر المعرض المعالم الرئيسية لمسار 100 عام لمكتب التصميم ، الذي طور العديد من الطائرات الفريدة.
وسيشارك ممثلو الشركة في العديد من أحداث المنتدى التجارية ، حيث سيناقشون الاتجاهات المفاهيمية في تطوير تقنيات الطيران وغيرها من الميزات.
 يعد المنتدى العسكري التقني "الجيش" أحد الأحداث التجارية الهامة لشركة UAC ، حيث يوفر، بمساعدة وزارة الدفاع الروسية، فرصة لتقديم أحدث الطائرات العسكرية للمؤسسة للجمهور الروسي والدولي ، والحديث عن التطورات العلمية والعملية المتقدمة والتطورات التقنية ، وإظهار إمكانات صناعة الطيران الروسية وتعزيز طائرات الشركة في السوق العالمية.

اقرأ أيضا| هيئة الطيران الأمريكية تهدد باحتجاز الطائرات الروسية