تنفيذ 7 محاور مرورية ستساهم في تحقيق نقلة نوعية بشبكة الطرق بـ«الجيزة»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن المحافظة تشهد تنفيذ 7 محاور مرورية عملاقة ستساهم فى تحقيق نقلة نوعية بشبكة الطرق، بالاضافة إلى تنفيذ مخطط تطوير الاسواق والمناطق العشوائية وتوفير مساكن حضارية لتحقيق حياة أفضل للمواطنين.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع أعضاء مجلس النواب عن المحافظة للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومناقشة الخطط المستقبلية والموقف التنفيذى للمشروعات الخدمية والتنموية التى يجرى تنفيذها على أرض المحافظة.


وأشار "راشد" إلى أن العام الدراسى الجديد سيشهد دخول عدد من المدارس الجديدة والتوسعات للمنظومة التعليمية مما سيساهم بشكل كبير فى تفتيت الكثافات الطلابية داخل الفصول.. لافتاً إلى أن القيادة السيايسة تسعى جاهدة إلى تحقيق نقلة نوعية فى المنظومة التعليمية بما يتواكب مع النظم الحديثة.


وكلف محافظ الجيزة - خلال الاجتماع - الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى بضررة الانتهاء من مشروعات الصرف الصحى الجارى تنفيذها لخدمة المواطنين، كما كلف شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسرعة الانتهاء من وصلات الصرف المنزلية بمركز ومدينة العياط لتحقيق الاستفادة القصوى من المشروع لما له من أهمية حيوية تمس الحياة اليومية للمواطنين.
وشدد المحافظ على تكثيف حملات ضبط مخالفات البناء والتعديات على الأراضى املاك الدولة والزراعية والتصدى لأى محاولات مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اقرأ ايضا | المرور يعيد فتح محور 26 يوليو في اتجاه ميدان لبنان بعد انتهاء أعمال توسعته