أعلن مرور الجيزة بقيادة اللواء محمد نصر لبنه مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، عن إنهاء أعمـال تطوير ورفع كفـاءة وتوسعة محـور ٢٦ يوليـو لتنفيذ أعمـال هدم نفق الأمن المركزي وتنفيذ التحويلات المرورية اللازمة.
اقرأ أيضا | ضبط 13417 مخالفة مرورية متنوعة على مستوى المحافظات
وأكدت الإدارة العامة لمرور الجيزة أنه تم الانتهـاء مـن الأعمال وإعادة فـتـح الطريـق في الاتجـاه القادم من مدينة 6 أكتوبر اتجاه ميدان لبنان .
وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتكثيف الخدمات الأمنية لتسير حركة المرور وذلك لستمرار تحويـل المركبات القادمـة مـن مـيـدان لبنـان في اتجاه مدينة 6 أكتوبر وطريـق الاسكندرية الصحراوي إلـي الطـريـق المستحدث الذي تم إنشـانـه يـمـين مـحـور ٢٦ يوليو لمسافة اكـم تقريـبـا ثـم الـعـودة مـره أخري إلي الطريق الرئيسي اتجاه مناطق أكتوبر والطريق الصحراوي.

الداخلية: المتهم بالتعدي على قطة في كفر الشيخ يعاني اضطرابات نفسية
خلاف على أرض زراعية يشعل مشاجرة بالأسلحة النارية في سوهاج
ليست طبيبة.. الداخلية تكشف حقيقة وفاة "فتاة الغربية" قبل زفافها





