هذه الأبراج ستعيش وقت مميز في شهر أغسطس

صورة موضوعية
صورة موضوعية

مع اقتراب أعياد ميلاد برج العذراء فيتوقع علماء الفلك بأن هناك 3 أبراج سيحدث لهم بعض التغيرات الايجابية في حياتهم، وفي هذا السياق نقدم لك الأبراج سيعيشون وقت مميز في شهر أغسطس، وذلك بحسب موقع elitedaily. 


برج الجوزاء 

في هذا الشهر، ستتحول الشمس إلى رابع بيت لك وعائلتك ، مما يجعل الحاجة إلى التواصل، وأعمال الخدمة، والإنتاجية في المقدمة. 

باعتبارها علامة الهواء التي تشترك في نفس مسطرة العذراء (عطارد)، قد تبدو هذه الطاقة مألوفة، ولكنها مختلفة في بعض النواحي الرئيسية. بينما أنت و العذراء كلاهما من العلامات القابلة للتغيير التي يحكمها الزئبق ، وذلك سيتطلب منك إبطاء الروتين وتحديد أولوياته، وهو شيء لست دائمًا من أكبر المعجبين به. 

الآن هو الوقت المثالي للتنظيم في منزلك، أو تقديم يد المساعدة لأحد أفراد الأسرة أي شيء يتيح لك أن تكون منتجًا خلف الأبواب المغلقة.


برج الميزان 

مع انتقال الشمس إلى المنزل الثاني عشر من العزلة في 22 أغسط ، سيتم استدعاؤك لإعادة شحن بطارياتك بهدوء بعد موسم اجتماعي للغاية من برج الأسد.

باعتبارها علامة البروج الموجهة نحو العلاقة، قد تشعر هذه الفترة بالعزلة قليلاً بالنسبة لك، لكنها الوقت المثالي لك لتعويض راحتك، والتركيز على صحتك العقلية قبل حلول موسمك. 

وتتعلق طاقة برج العذراء بتحديد أولويات الكفاءة، لذلك خلال هذا الموسم، قد تجد أنه من الأسهل من المعتاد أن تكون منظمًا، ضع روتينًا للعناية الذاتية، أو حدد موعدًا لاجتماع متابعة مع معالجك - أي شيء يسمح لك بتركيز نفسك الداخلي.

برج الدلو 

في 22 أغسطس، ستتحول الشمس إلى بيتك الثامن من الأسرار والمخاوف والموارد المشتركة، مما يكثف العلاقات التي تم تسليط الضوء عليها خلال موسم الأسد.

وحان الوقت الآن للتفكير في كيفية وضع الحدود بينك وبين أي شخص آخر. 

هل تحمّلت الكثير من المسؤوليات التي لا تقع على عاتقك في الواقع؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد تحتاج الموازين إلى إعادة التوازن الآن. 

وبصفتك فردًا يحكمه زحل، فأنت شخص لا يتردد الآخرون في الذهاب إليه عندما يواجهون مشكلة. 
ومع بدء موسم العذراء، ستشعر بمزيد من الميل إلى مد يد العون للآخرين أكثر من المعتاد، ولكن من المهم ألا تتخلى عن الكثير من طاقتك بحيث لا يتبقى لك أي شيء.

قد تجد أيضًا أن الآخرين يثقون بك أكثر الآن، لذا تأكد من إخبار الآخرين إذا كنت تشعر بالإرهاق من خلال تقديم المشورة.

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة.

اقرأ أيضا | برج الدلو اليوم.. تشعر بالحاجة إلى الحنان