رفض طلاق الزوجة الفتوة!

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

بقلم: هبه كربل

قضت محكمة أسرة شبرا الخيمة أول برئاسة المستشار إبراهيم صبرى الحوائط وعضوية المستشار اسلام صلاح الدين شريف والمستشار أسامة السيد ابو دنيا برفض دعوى طلاق للضرر.

وذلك لخلو الأوراق من ثمة دليل على ما تقوله الزوجة من ادعاءات على زوجها أنه غير قادر على التكفل بمصاريف أسرته، إلى جانب المفاجأة التى فجرها أطفالها من ضرب امهم لابيهم واهانته أمامهم وأمام الجيران. وأن أمهم كانت فتوة.


وقالت الزوجة فى طلبها أنها لا تطيق العيش مع زوجها لانه لا يستطيع أن يصرف عليها وعلى أطفالها وان شخصيته ضعيفة، كما أنه ينتظر أن ترسل أسرتها معونة شهرية لها ولاطفالها حتى يتملص من المصاريف وأنه بذلك على حد قولها «حيطة مايلة».

وذكر الزوج أن زوجته لا تعرف المسئولية، حتى عندما أصبحت أما ورزقنا الله بابنتنا الاولي، اهملت فى رعايتها بسبب استهتارها، وعدم احترامها لى، وقضائها معظم الوقت مع اهلها وكأنها لم تتزوج، وعند طلبى لها بتحسين معاملتها لى تقوم بمعاقبتى.


وأوضح الزوج أنها تتعمد اهانته وتجعله يشعر دائما بأنه عاجز وغير قادر على التكفل بهم فكانت كثيرة الطلبات وعندما ارفض ان اعطيها ما يفوق طاقتى تقوم بضربى وسبى أمام أطفالهم مما جعلهم يكرهونها ولا يطيقون العيش معها.

اقرأ ايضا | فتاة القناطر وصاحب المصنع.. هددني بالصور المفبركة واستحق مصيره