إزالة 5 حالات تعدى على أراضي زراعية بكوم أمبو

موضوعية
موضوعية

تستكمل الأجهزة المعنية بمحافظة أسوان جهودها لإزالة التعديات والإشغالات، مع تكثيف أعمال النظافة العامة ورفع المخلفات والتراكمات وذلك تنفيذاً للتوجيهات المشددة من اللواء أشرف عطية محافظ أسوان للوصول إلى المستوى الأفضل من التطوير والتجميل، مع الحفاظ على حق الدولة والشعب فى أراضيه.

وفي هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بقيادة شوقى مصطفى بتظيم حملة إستهدفت إزالة 5 حالات تعدى على أراضى زراعية بمنطقة منيحة التابعة لقروى إقليت وذلك على مساحة 875 م2 .

وفي نفس السياق وإستكمالاً لأنشطة رؤساء المراكز والمدن قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بقيادة إبراهيم سليمان بتنفيذ أعمال النظافة العامة والجرد ورفع الأتربة بمحيط معبد إدفو بطول 1 كم ، وعرض 12 متر لخلق الوجه الجمالى والحضاري أمام الزائرين من الوفود السياحية، بجانب القيام برفع التراكمات الناتجة من أعمال تغيير خطوط المياه وتركيب شبكات الغاز الطبيعى والكاميرات، مع تنفيذ أعمال التسوية للشارع بإعتباره المدخل الرئيسى للسياحة المتجهة من كورنيش النيل بواقع حارتين ذهاباً وإياباً وبمسافة 2 كم.

 وهو الذي يتوازى مع القيام بتنفيذ أعمال تطوير الكورنيش وتركيب خطوط مياه بقطر 10 بوصة وكاميرات المراقبة بطول 2 كم، ويتم تسوية الشارع أولاً بأول لتسهيل حركة الوفود السياحية الزائرة لمعبد إدفو، والقادمة عبر البواخر النيلية والفنادق العائمة.

اقرأ أيضا| محافظ أسوان يحيل واقعة سقوط مواطن كفيف في حفر لموقع عمل للنيابة العامة