سعفان يكرم أبناء العاملين الناجحين في الثانوية العامة بالقوى العاملة بالإسكندرية

 وزير القوي العاملة
وزير القوي العاملة

أناب وزير القوي العاملة محمد سعفان، وكيل الوزارة مدير مديرية القوي العاملة بالإسكندرية ياسر سعيد، لتكريم أبناء العاملين بالمديرية الناجحين في امتحانات الثانوية العامة ، وتقديم التهنئة وبعض الهدايا التذكارية لهم، وذلك في إطار احتفالات المديرية بأبنائهم الناجحين في هذا الخصوص.

 في مستهل الاحتفالية نقل مدير المديرية تهنئة وزير القوي العاملة لأبناء العاملين الناجحين في الثانوية العامة متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح، مشيدا بكل المجهودات المبذولة في سبيل خلق جيل جديد واع مستنير إلي أهمية العمل والدراسة لرفع اسم ومكانة وطننا الحبيب مصر.

 وكانت المديرية، قد أقامت احتفالا بنجاح أبناء العاملين من طلبة الثانوية العامه، حضره النائبة دينا هلالي عضو مجلس الشيوخ، والدكتور إبراهيم الجمل مدير مشيخة  الأزهر بالإسكندرية.

وأكدت النائبه دينا الجمل في كلمتها أهمية إخلاص النية في العمل ودور  ذلك في النجاح على أي مستوى، ودور كل فرد في مساعدة الآخرين، ومردود ذلك على المستوى العملي والعلمي. 

وشددت على أهمية الإصرار على النجاح والوصول إلى الهدف والسعي الدائم لتحقيقة، مؤكدة رفض مفهوم كليات القمة، وأن كل كلية لها تميزها، وكل شخص يصنع قمة نجاحه بإرادته وعزيمته.

اقرأ أيضا | «سعفان: دشنا مبادرة «مصر بكم أجمل» لتقديم الرعاية لذوي القدرات الخاصة»