حافلة تدهس طفلتين و سيدة في إسرائيل

صورة من موقع الحادث
صورة من موقع الحادث

شهدت إسرائيل اليوم الخميس، حادث سير أصفر عن مقتل 3 أشخاص بينهم طفلتان، وأفادت وسائل إعلام عربية، بأن سائق حافله قد فقد السيطرة على الحافله واصطدم بمحطة للحافلات في شارع شمغار بالقرب من مدخل القدس في حي روميما، مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص على الأقل وإصابة عدد آخر.

ومن جانبه قال رئيس شرطة الاحتلال في القدس دورون تورجمان، إن عملية الدهس كانت "حادثا مؤسفا" ولم تكن عملية إرهابية، وزعمت التقارير أن سائق الحافلة، قال بعد الحادث إنه واجه مشاكل في الفرامل في الحافلة.
اقرأ ايضاً|الولايات المتحدة: مسلح حاول اقتحام مبنى FBI

وكان ضحايا الحادث امرأة تبلغ من العمر 30 عاما وفتاة تبلغ من العمر ثلاث سنوات وفتاة في السابعة من عمرها، وفيما حشر بعض الأشخاص تحت الحافلة وتم إخراج عدد منهم إلى المستشفيات القريبة ويعد معظمهم في حالة خطيرة.

وهرعت شرطة الاحتلال الإسرائيلية ورجال الإطفاء والمسعفون إلى مكان الحادث، كانت محطة الحافلات بالقرب من منطقة التسوق، مكتظة بالناس الذين ينتظرون حافلات مختلفة.

ويذكر أن هذه الحادث هو الثاني من نوعه حيث أنه جاء الحادث بعد يومين فقط من انحراف حافلة أخرى لنفس شركة نوع الباص نحو المشاة واصطدامها بموقع بناء في شارع يرمياهو القريب من القدس ، مما أسفر عن مقتل رجل يبلغ من العمر 70 عامًا وإصابة شخص آخر.