صرح السفير الإندونيسي لدى روسيا خوسيه تافاريس أن جاكرتا مهتمة بعقد لقاء بين الرئيسين الروسي والأوكراني فلاديمير بوتين وفلاديمير زيلينسكي على هامش قمة مجموعة العشرين.
وقال تافاريس: "وجه الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو دعوات منذ فترة طويلة إلى رئيسي روسيا وأوكرانيا ، إذا شاركا في قمة مجموعة العشرين في بالي، فعندئذ، بالطبع، ستكون هناك فرصة لتنظيم اللقاء، وإندونيسيا أكثر من مستعدة لتسهيل مثل هذا الاجتماع. وبالطبع نود هذا إذا حضر الرئيسان".
وأكد أن إندونيسيا مستعدة لضمان أمن الرئيس الروسي إذا شارك في قمة مجموعة العشرين شخصيا.
اقرا ايضا مكتب زيلينسكي: يوجد بميناء أوديسا 16 سفينة محملة بالحبوب

الكرملين: السلاح النووي وحده هو ما يحمي العالم من اندلاع حرب عالمية
رئيس وزراء بولندا: الاحتقان الشعبي يتصاعد ضد اللاجئين الأوكرانيين
ترامب: إيران تترنح والكونجرس يمد لها يد العون "في وقت الحرب"





