صرح السفير الإندونيسي لدى روسيا خوسيه تافاريس أن جاكرتا مهتمة بعقد لقاء بين الرئيسين الروسي والأوكراني فلاديمير بوتين وفلاديمير زيلينسكي على هامش قمة مجموعة العشرين.
وقال تافاريس: "وجه الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو دعوات منذ فترة طويلة إلى رئيسي روسيا وأوكرانيا ، إذا شاركا في قمة مجموعة العشرين في بالي، فعندئذ، بالطبع، ستكون هناك فرصة لتنظيم اللقاء، وإندونيسيا أكثر من مستعدة لتسهيل مثل هذا الاجتماع. وبالطبع نود هذا إذا حضر الرئيسان".
وأكد أن إندونيسيا مستعدة لضمان أمن الرئيس الروسي إذا شارك في قمة مجموعة العشرين شخصيا.
اقرا ايضا مكتب زيلينسكي: يوجد بميناء أوديسا 16 سفينة محملة بالحبوب

نتنياهو ينهي شهادته في محاكمته بتهم الفساد بعد 98 جلسة استماع
الطاقة الذرية: سنقوم بزيارة مواقع تخصيب اليورانيوم الإيرانية قريبًا
الشرطة الإسرائيلية تستعد لمظاهرات حريدية واسعة ضد التجنيد الإجباري





