سعفان يدعو الشركات لتقديم بيانات العاملين بها لتقديم الرعاية لهم والتأمين عليهم

وزير القوي العاملة محمد سعفان
وزير القوي العاملة محمد سعفان


أكد وزير القوي العاملة محمد سعفان أهمية تكاتف الشركات وتعاونها مع الوزارة في تقديم بيانات العمالة لديها حتى تتمكن الوزارة من حصر كافة العمالة غير المنتظمة، وتقديم كافة أوجه الرعاية لها.

جاء ذلك أثناء  قيامه اليوم الأربعاء بتسليم 8979  وثيقة تأمين ضد الحوادث الشخصية للعمالة غير المنتظمة بمدينة العلمين الجديدة المسجلة بمديرية القوى العاملة بمحافظة مطروح، تغطي الوفاة والعجز الكلي المستديم والجزئي وذلك بعد رفع قيمتها التأمينية من 100 ألف إلى 200 ألف جنيه.


يأتي ذلك اثناء زيارته للمدينة التي  تعد هذه الزيارة لمحاولة لإلقاء الضوء على ما تقوم به الدولة المصرية من انجازات داخل المدينة، والتي  تعد طفرة سكنية تغطي فرص السياحة والمصيف، فضلا عن الفرص السكنية.


ووجه الوزير مديرية القوى العاملة بمطروح بالتنسيق مع جهاز مدينة العلمين والشركات التي تعمل بها ليكون هناك ربط وتبادل البيانات الخاصة بالعمالة غير المنتظمة، فضلا عن توعية العمال أنفسهم بأهمية الحصول على وثيقة التأمين.

محمد سعفان يسلم 8979 وثيقة تأمين للعمالة غير المنتظمة بالعلمين الجديدة

 

جاء ذلك  بمقر جهاز مدينة العلمين الجديدة ، بحضور أشرف عبد الجواد نائب رئيس الجهاز، ومجدي عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية للعمالة غير المنتظمة بوزارة القوي العاملة، وعاطف درويش مدير المديرية .