يبدو أن الفنانة نانسى عجرم سوف تظهر فى دويتو جديد يجمعها بمطرب الراب مروان بابلو فى مفاجأة غير متوقعة لجمهور الثنائى حيث يتم حاليا وضع أولى اللمسات لخروج الأغنية التى تحمل أسم «عيشها بعافية» وبعد تردد الكثير من الشائعات عن عدم وجود هذا المشروع خرج الموزع الموسيقى حسن الشافعى ليحسم الجدل ويؤكد اقتراب طرح الأغنية فى تعاون لأول مرة يجمع هذا الثلاثى.
إقرأ أيضاً|«ويجز» يتصدر التريند بإطلالة مثيرة للجدل.. ومغردون: «شبه فطوطة»

ليس الدايت وحده.. 4 مفاتيح نفسية تحول خسارة الوزن إلى عادة دائمة
ليلة تحولت إلى صدمة بعد اعتداء يهز الوسط الطبي وإصابة طبيبة بكسر خطير
اكتشاف جديد على المريخ يعيد إحياء سؤال الحياة خارج الأرض





