رامي جمال ردا على متابع انتقد عودته للغناء بعد مرضه: «ربنا يسامحك»

رامي جمال
رامي جمال

يهاجم كثير من الجماهير والمنتقدين المطرب رامي جمال باستمرار بطريقة غير لائقة ويتحدثون عن مرضة بالبهاق إلا أن رامي لزم الصمت لفترات كثيرة حتى خرج وقام بالرد على هجوم أحد متابعي صفحته بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، مؤكدًا أنه منزعج من انتقاده بطريقة غير لائقة.

وكتب المتابع لرامي جمال: "يا أخي أنا مش فاهم يعني ربنا جابلك مرض وعانيت منه كتير أوي، وبعد ما ربنا شفاك راجع بردو تغني وأنت عارف إن الغناء حرام.. أنت مستني يحصلك ايه تاني؟".

ورد رامي جمال على اتهام المتابع له، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وقال: "بص يا سيدي أنا ربنا رضاني والحمد لله لسه الابتلاء زي ما هو بس لو عاوز الحقيقة أنت اللي محتاج علاج من كلامك اللي زي الرصاص، لو أنا غلط في حاجة تعتقد إن طريقتك دي صح؟".

وتابع رامي جمال: "أنا للأسف كنت بشوف آراء الناس الإيجابية، والنقد البناء واللي طمعانين في حاجة أفضل لأن دايما في أفضل طبعا فشوفت كلامك على الصبح ومش هقولك غير ربنا يسامحك على القسوة وأنا واثق إنه مش حب، واللي هيحاسبنا ربنا يا عالم مين أحسن من مين، وكلنا بشر مش أنبياء ممكن نخطئ ونصيب والهداية من رب العالمين.. يومك أجمل من قلبك إن شاء الله".

وكان المطرب رامي جمال، قد طرح أمس، ثامن أغاني الألبوم وهي أغنيته الجديدة "أدّبتنا الدنيا"، وذلك عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

والأغنية من كلمات إبراهيم جاد، ومن ألحان محمد أنيس، وتوزيع وسام عبدالمنعم.

وطرح رامي جمال، من الألبوم حتى الآن عددًا من الأغاني الجديدة والمختلفة، وهم: "شوفت الحقيقة" وهي من كلمات: أحمد المالكي، ألحان: رامي جمال، توزيع: أحمد إبراهيم، "مسيري أنساك"، وهي من كلمات محمد عاطف، وألحان: أحمد العدل، وتوزيع الهامي دهيمة وأحمد حسام، "قمر ومنور"، كلمات عمرو المصري، وألحان محمود أنور، وتوزيع أسامة الخطيب، و"كلميني شوية عني"، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع وميكساج أحمد إبراهيم، و"موقف ضعف" كلمات  محمد أبو نعمة، وألحان رامى جمال، وتوزيع وسام عبد المنعم، و"أنا دَلعّت"، من كلمات أحمد المالكي، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي وميكساج يحيي يوسف.

أقرا أيضا| فيلم الأنيميشن الجديد يحقق إيرادات 83 مليون دولار عالميًا