عبد الله الشافع يكشف كواليس فيلم «خطة مازنجر»

 الفنان عبد الله الشافع
الفنان عبد الله الشافع

أعرب الفنان عبد الله الشافع، عن سعادته  البالغة بمشاركته في فيلم "خطة مازنجر" بصحبة النجمة ياسمين رئيس، والفنان الكوميدي، حمدى الميرغنى، قائلًا: "سعيد جدًا بمشاركتي في هذا الفيلم وسيكون مفاجأة تنال إعجاب كل المشاهدين".

اقرأ أيضا| ياسمين رئيس: شخصية فاتن في «خطة مازنجر» شعبية عفوية قوية

وأضاف "الشافع" خلال مداخلة هاتفية مع ، برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي، وجومانا ماهر، اليوم الأربعاء، أن هناك انتعاشة جيدة شهدها شباك تذاكر الأفلام السينمائية بسبب أفلام الصيف، مشددًا على أن السينما عادت لدورها ورونقها من جديد، خاصة بعدما توقفت لفترات بسبب أزمة كورونا.

وأكد أن السينما المصرية لها تاريخ كبير وقدمت الكثير من الأعمال الناجحة وحققت أرباحًا ضخمة لا نستطيع أن ننكرها، معربا عن سعادته بنوعية الأفلام التي تقدمها السينما في السنوات الأخيرة خاصة في موسم عيد الفطر والأضحى، لافتًا إلى أن العمل الناجح هو ما يذكر في آخر المطاف، ويظل مرتبطا بأذهان المشاهدين حتى بعد مرور عشرات السنوات عليه.

وأشار الفنان عبد الله الشافع، إلى أن المطرب عمر كمال، انتهى من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم "خطة مازنجر" ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة قبل انطلاق الفيلم في دور العرض السينمائية.

ويذكر ، أن فيلم "خطة مازنجر" بطولة ياسمين رئيس، والفنان الكوميدي محمود حافظ، والنجم القدير بيومى فؤاد، أوس أوس، وسماء إبراهيم، مصطفى سعفان، والفنان عبد الله الشافع ، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله.