التموين تتحفظ على 25 طن سلع مدعمة قبل بيعها بالسوق السوداء

جانب من الحملة
جانب من الحملة

تمكنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، من التحفظ على 25 طن من السلع التموينية والدقيق، قبل بيعها بالسوق السوداء، وتم تحرير مخالفة لمرتكبي الواقعة، وإحالتهم للجهات المختصة للتحقيق بتهمة احتكار سلع مدعمة بغرض بيعها والتربح منها.

وشنت مديرية تموين الجيزة حملة مكبرة برئاسة هالة غريب وكيل المديرية بالتنسيق مع العميد يحيي زغلول مدير مباحث تموين الجيزة أسفرت عن ضبط 25 طن من السلع التموينية المدعمة، وتشتمل على دقيق، سكر، زيت.

حيث تم تنفيذ حملة موسعة برئاسة وكيل مديرية تموين الجيزة ومفتشي الرقابة المركزية بالمديرية بالتنسيق مع مدير مباحث تموين الجيزة ومعاونية، على منطقة المنصورية بمنشأة القناطر، وتم ضبط كمية قدرها 25 طن سلع تموينية، وتحرير مخالفات للتجميع والتجارة واحتكار للسلع التموينية المدعمة، بهدف بيعها بالسوق السوداء، وهو غرض غير المخصص لها والتربح منها وتم التحفظ على جميع السلع بمخزن جملة.

وتضمنت السلع التي تم التحفظ عليها قبل بيعها بالسوق السوداء "سكر ، زيت ، دقيق" لغرض غير المخصص له، وتم التحفظ على السلع التموينية المدعمه في مخزن جملة أوسيم.

كما تحفظت الحملة التموينية على الدقيق فى المطحن لتعليته على رصيد المطحن لصرفة في صورة رغيف بلدي مدعم لصالح الدولة وجاري متابعة قرار النيابةالمختصة.

إقر أايضا|صرف مقررات أغسطس التموينية يتجاوز 40% .. وحملات مكثفة علي المنافذ