أبو وردة: خريطة جديدة لشبكة الكهرباء على مستوي محافظة شمال سيناء

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

استقبل اليوم الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء المهندس سامي عرفة أبووردة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء،وذلك لبحث سبل التعاون بين محافظة شمال سيناء وشركة القناة لتوزيع الكهرباء في المرحلة المقبلة للانتهاء من توصيل الكهرباء للمشروعات الجديدة والتجمعات التنموية الجديدة بوسط سيناء.

وخلال اللقاء أكد المحافظ  على أن الدولة  تهتم بتنمية وتعمير سيناء في شتي القطاعات، خاصة قطاع الكهرباء .

وشدد ، على الاهتمام بالقرى العائدة بالشيخ زويد ورفح ، و ضرورة دعمها بمحولات كهرباء مختلفة القدرات ومد خطوط كهرباء علي الجهود المنخفضة والمتوسطة.

كما أكد المحافظ على ضرورة سرعة الانتهاء من توصيل الكهرباء للتجمعات التنموية وكذلك حل مشاكل الاسكان الاجتماعي و قري التوطين برفح والشيخ زويد وكذلك محطات المياه والمحاور الرئيسيه بالعريش وبئر العبد والاسواق والميناء.

وأشار المحافظ إلى تكليف العميد أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة للعمل كمنسقاً عاما بين المحافظة وشركة القناة لتوزيع  الكهرباء لسرعة التواصل وإنجاز الأعمال.

و من جانبه أكد المهندس سامى عرفة  ابووردة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء على الدعم والتعاون والتنسيق  الكامل مع  محافظة شمال سيناء بهدف تقديم خدمة مميزة  خلال المرحلة المقبلة.

وأكد علي ان الشركة وضعت بالفعل خريطة جديدة لشبكة الكهرباء على مستوي المحافظة، و سيتم عرضها على المحافظ قبل اعتمادها.

و من جانبه أكد النائب سالم العكش عضو مجلس الشيوخ عن محافظة شمال سيناء على دعم مطالب المواطنين من أبناء محافظة شمال سيناء من قطاع الكهرباء.

 وفي نهاية اللقاء قدم  المهندس سامي عرفة أبو وردة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب عميق الشكر والتقدير لالدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء علي حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة وحرصه الشديد علي تقديم كافة أشكال الدعم والتعاون  الممكن مع قطاع الكهرباء في سبيل تقديم خدمة متميزة لمواطني شمال سيناء.

حضر اللقاء كلا من العميد أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة، و سالم أبو مراحيل عضو مجلس النواب ، و المحاسب عزت ابراهيم رئيس القطاعات المالية والتجارية بشركة القناة لتوزيع الكهرباء و المهندس، أشرف قطب رئيس قطاع المشروعات بالشركة والسيد على خلاف نقيب العاملين بالشركة.

ومن ناحية اخرى التقى رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء بالعاملين بقطاع كهرباء شمال سيناء واللجنة النقابة بالقطاع واستمع الي  مطالبهم ووعد بتوفير كافة الدعم لقطاع كهرباء شمال سيناء.

وطالب رئيس الشركة جميع العاملين بضرورة بذل مزيد من الجهد والعرق للحفاظ علي الشركة كما طالبهم بضرورة العمل على تقليل الفقد وتحصيل اموال الشركة.

وجاء هذا اللقاء في إطار متابعته رئيس الشركة لجميع قطاعات الشركة ومتابعة تنفيذ  المشاريع القوميه وتحسين مستوى الأداء بكافة القطاعات ومراجعة خطط الاحلال والتجديد علي الطبيعة والعمل على حل المشاكل والتحديات التي تواجه سير العمل.

إقرأ أيضاً: ميناء العريش يستقبل شحنتي معدات محطة الكهرباء